عفرين : مجموعة مسلحة تختطف مدنيين على طريق حلب أثناء عودتهم الى المدينة وتشترط لإطلاق سراحهم

تقارير خاصة 06 مارس 2017 0
عفرين : مجموعة مسلحة تختطف مدنيين على طريق حلب أثناء عودتهم الى المدينة وتشترط لإطلاق سراحهم
+ = -

كوردستريت – سيدا احمد 

.
قامت مجموعة مسلحة تابعة للميلشيات الموالية للنظام السوري في مدينة نبل على إحتجاز حافلة تقل عدة مدنيين من عفرين كانوا قادمين إليها من مدينة حلب .

.

 مصدر خاص  رفض الكشف عن اسمه صرح لشبكة كوردستريت بانه مابعد الساعة الثالثة  من بعد ظهر الْيَوْمَ الأحد قامت مجموعة مسلحة تابعة للدفاع الوطني او مايعرف باسم ”الشبيحة“ في مدينة نبل على إعتقال مالا يقل عن 12 شخصاً وذلك أثناء قدومهم إلى عفرين وتحديداً على حاجز مدينة نبل ذات الغالبية الشيعية.

.

وتابع المصدر نفسه بان الجهة الخاطفة اقتادت جميع المخطوفين إلى جهة مجهولة، وارسلت خبراً مع احد السائقين إلى اهالي المخطوفين لإخبارهم بضرورة التواصل مع قوات الأسايش في عفرين للضغط عليهم لإطلاق سراح شخص من مدينة نبل محتجز لديهم، وذلك مقابل إطلاق سراح أهاليهم المحتجزين ومؤكدين في نفس الوقت بعدم تساهلهم مع المحتجزين في حال عدم إطلاق سراح معتقلهم من قبل قوات الأسايش.

.

الجدير بالذكر بانه حتى ساعة إعداد هذا الخبر لم يتم الإفراج عن اي شخص، ومن دون إصدار اي بيان رسمي من الأسايش حول الأمر، وما يجدر التنويه له بان الميلشيات الموالية للنظام السوري في مدينة نبل، والزهراء الشيعيتين في ريف حلب الشمالي تقوم بين الحين، والآخر بالاعتداء على المدنيين الكورد الوافدين إلى عفرين.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك