عودة مسلسل الخطف إلى السويداء وأنباء عن خطف رجلين أثناء عودتهما من دمشق

تقارير خاصة 21 مايو 2023 0
عودة مسلسل الخطف إلى السويداء وأنباء عن خطف رجلين أثناء عودتهما من دمشق
+ = -

كوردستريت || متابعات 

اكدت مصادر محلية لكوردستريت أن محافظة السويداء مازالت تشهد حوادث خطف واغتيالات من قبل مجهولين تطال شخصيات معروفة مشيرة إلى اختفاء رجلين  لدى عودتهما من دمشق  .

وأفادت هذه المصادر ،أن باسل سمير صعب وسامر مروان العفلق فقد الاتصال بهما  عندما عادا إلى السويداء ، بعد أن سلما شحنة من الأخشاب إلى  مدينة دوما بريف دمشق.

وأضافت أن العفلق وصعب اجتازا حاجز المسمية وفقدا قرب منطقة البراق تحديداً في أطراف السويداء حيث عثرت الأجهزة الأمنية على سيارتهما متوقفة على جانب الطريق. ، ويبدو أنهما تعرضا لعملية اختطاف ، في حين أكدت مصادر أمنية أنهما غير موقوفين وغير مطلوبين في الأصل.

وأشارت المصادر إلى أنه في الرابع والعشرين من الشهر الأول من العام الجاري ، اختطف الشاب “أيهم غانم” من بلدة المفعلة ، بينما كان في طريقه إلى دمشق بسيارة محملة بالتفاح ، ولم يطلق سراحه إلا بعد الحصول على فدية مالية.

ونوهت إلى أن طريق دمشق- السويداء هو الشريان الاقتصادي والرابط لمحافظة السويداء ، ورغم وجود العديد من الحواجز الأمنية والعسكرية ، إلا أنه يشهد من حين لآخر عمليات خطف واستهداف للمدنيين ، تركزت في الآونة الأخيرة بين محافظة السويداء. – براق والمسمية وقرب مفرق صلاخد.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر