فضيحة من العيار الثقيل ضحيتها زوار معرض دمشق الدولي وزارة الداخلية تعلق …

تقارير خاصة 02 سبتمبر 2019 0
فضيحة من العيار الثقيل ضحيتها زوار معرض دمشق الدولي وزارة الداخلية تعلق …
+ = -

كوردستريت || متابعات

.

استغل زوار معرض دمشق الدولي الازدحام الشديد في المنطقة خلال الأيام الأولى من افتتاح دورته الجديدة ،و ذلك بارتكاب فضيحة  .

.

و ذكر مصدر موالي تابعته كوردستريت  : إن بعض الزوار أقدموا على سرقة الدراجات النارية، حيث ألقي القبض على أربعة سارقين منهم بالجرم المشهود.

 

.
وأضاف المصدر ذاته أن الزوار استغلوا الازدحام والإقبال الكثيف على أرض المعرض ليقوموا بسرقة الدراجات النارية أثناء خروج الزوار، وذلك في ثالث أيام المعرض.

و من جهتها علقت وزارة الداخلية في حكومة النظام على الحادثة، حيث قالت عبر موقعها الإلكتروني: إنه تم إلقاء القبض مؤخرًا على سارقين في اليومين الثاني والثالث للمعرض، في ظل عجز حكومة النظام عن ضبط المخالفات الكثيرة التي يرتكبها الزوار.

وكان أكثر من 116 ألف شخص معظمهم من سكان المناطق الموالية زاروا معرض دمشق الدولي في يومه الخامس، حيث يستمر للمعرض بدورته الـ 611 لغاية السادس من أيلول الجاري، في ظل مقاطعات كبيرة للدول العربية والإقليمة، وسكان باقي المحافظات السورية.

و يذكر أن المعرض اعتمد هذا العام على روسيا وإيران من أجل إضفاء الصفة الدولية على فعالياته حيث شاركت عبر 60 شركة، بينما حجزت روسيا 500 متر مربع لعدد من شركاتها المتخصصة في الصناعة والمواد الغذائية وإعادة البناء والإعمار، ويرى مراقبون أن المعرض كان ليبدوا كأحد المعارض المحلية في ظل المقاطعة الكبيرة وغير المسبوقة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك