في إطار تمدد الروس في المفاصل التجارية في سورية ، حكومة النظام السورية تمنح شركة روسية جديدة ترخيصاً للعمل في البلاد.

حول العالم 01 يوليو 2021 0
AL-QUNEITRA PROVINCE, SYRIA - AUGUST 18, 2018: Portraits of Russia's President Vladimir Putin and Syria's President Bashar al Assad are on display as humanitarian aid is distributed by Russian military in the town of Kum al-Weisiyah in Al-Quneitra Province in southern Syria; the province returns to peaceful life after anti-government rebels left in the late July 2018 under the terms of a ceasefire agreement brokered by Russia. Andrei Gryaznov/TASS (Photo by Andrei GryaznovTASS via Getty Images)
+ = -

كوردستريت || متابعات 

في إطار تمدد الروس داخل المفاصل التجارية والإدارية والعسكرية والسياسية،  منحت وزارة الاقتصاد في حكومة النظام السوري ترخيصاً لشركة روسية في سوريا، حملت اسم “شركة فودستروي” المساهمة المشتركة، برأسمال 170.3 مليون ليرة سورية.

ونصّ الترخيص على تسجيل فرعٍ للشركة الروسية التي يقع مركزها الرئيسي في موسكو، من أجل العمل في سوريا، حيث تمت الموافقة على فتح مركز خاص بالشركة في دمشق.

وأَوضحت  مصادر إعلامية تابعتها كوردستريت، أن الشركة تعمل في البنى التحتية وتمديد شبكات المياه والغاز والنفط.

وأضافت هذه المصادر أن حكومة النظام كانت قد منحت في نهاية 2020 شركتي “ميركوري” و”فيلادا” الروسيتين، ترخيصاً  للتنقيب عن البترول وتنميته وإنتاجه،كما منحت في 2019 شركة “STG” الروسية ترخيصاً لاستخراج وإنتاج الأسمدة المعدنية والمركبة والآزوتية.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر