في اي عمر تكون المرأة اكثر اثارة ؟

المراة و المجتمع 30 مايو 2015 0
+ = -

أجرى علماء اجتماع في بريطانيا استطلاعا للرأي شارك فيه أكثر من 2000 رجل وامرأة، كان الهدف منه تحديد العمر الذي تكون المرأة فيه أكثر إثارة. وبينت نتائج الاستطلاع أن قمة إثارة المرأة تكون في الـ 31 من العمر. ويقول الرجال الذين شاركوا في الاستطلاع إن المرأة تتصرف في هذا  العمر بذكاء وفطنة وتكون ثقتها بنفسها عالية. 

.

وبحسب “يوروسمي”، يفسر علماء النفس هذا الأمر، بأن المرأة بعد تجاوزها الثلاثين من العمر تبدأ بالاهتمام بنفسها أكثر وترضى بشكلها كما هو ولا تعير اهتماما كبيرا بنواقص مظهرها الخارجي، وتصبح اكثر ثقة بنفسها. إضافة لذلك تعرف المرأة في الثلاثين من العمر كيفية الاستفادة من محاسنها وجوانبها الإيجابية للوصول الى مبتغاها. 

.

وسبق لعلماء من إسبانيا أن أجروا بحثا لدراسة أحوال المرأة بصورة عامة وتبيّن من هذا البحث أن المرأة المتمكنة اقتصاديا، تحصل على سعادة أكبر من ممارستها العلاقة الجنسية، مقارنة بالمرأة الفقيرة. ويرى الباحثون أن هذا الأمر يعود الى عدم تمكن المرأة الفقيرة من توفير موانع الحمل مثل المرأة الغنية، إضافة لذلك تتعرض المرأة الفقيرة الى الاغتصاب أكثر من الغنية الأمر الذي ينتج عنه حمل غير مرغوب به.

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك