في جريمة بشعة ، شخص يقدم على قتل ابنتيها حرقاً في حلب وعند إلقاء القبض عليه يلقي قنبلة على دوريات الشرطة.

تقارير خاصة 26 أبريل 2023 0
في جريمة بشعة ، شخص يقدم على قتل ابنتيها حرقاً في حلب وعند إلقاء القبض عليه يلقي قنبلة على دوريات الشرطة.
+ = -

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر إعلامية تابعة للنظام السوري أن شخصاً أقدم على قـ.تل ابنتيه وعند إلقاء القبض عليه احتجز ابنتيه الأخرتين وألقى قنـ.بلة على الدوريات ما أدى إلى إصـ.ابة ضابطين ووفـ.اته.

وأوضحت هذه المصادر أنه وردت إخبار إلى قيادة شرطة محافظة حلب عن قيام شخص يدعى (حسن جدعو) بقـ.تل ابنتيه ضمن منزله الكائن في محلة تل شغيب بحلب منذ فترة ودفـ.نهما بالمنزل.

وأضافت أنه على الفور توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي في حلب إلى المكان وعند وصولها إلى المنزل أقدم المذكور على احتجاز ابنتيه المدعوتين (هبة وحلا) مشهراً قنـ.بلة حـ.ربية مهـ.دداً بتفـ.جيرها بابنتيه في حال الاقتراب منه،حيث قام برمي ثلاث قنـ.ابل على الدوريات محاولاً الفرار ما أدى إلى انفـ.جار أحدها وإصـ.ابته مع ابنتيه وضابطين من فرع الأمن الجنائي.

وأشارت إلى أنه تم إسعاف المصـ.ابين إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج وتـ.وفي المدعو (حسن جدعو) في المشفى.

ولفتت إلى انه وبتحري منزله تم العثور على جـ.ثة ابنته (سيدرا) عمرها حوالي ( 14 ) عام مـ.دفونة ضمن فناء المنزل حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وبالتحقيق الأولي أفادت ابنته (نورا) تولد 2008م بأن والدها أقدم على قـ.تل شقيقتيها (سيدرا) بعد الاعتـ.داء عليها وقام بدفـ.نها في فناء المنزل بحضور زوجة والدها المدعوة (هناء)، وبعدها بفترة من الزمن قام بقـ.تل شقيقتها الأخرى (لميس) عمرها حوالي ( 13 ) عام وحـ.رق جـ.ثتها ورمي رفـ.اتها وذلك بحضور شقيقها المدعو (عبدو) تولد 2007م، وأن والدتها مطلـ.قة ولا تقيم معهم في المنزل.

وقالت المصادر إنه تم إلقاء القبض على المدعوة (هناء) والمدعو (عبدو) وبالتحقيق معهما أكدا صحة ذلك، والتحقيقات لا تزال مستمرة لكشف جميع ملابسات الجـ.ريمة.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر