في حالة فريدة ونادرة من نوعها ..فنان كوري يتحول بين ليلة وضحاها إلى مليونير وشريك لصاحب شركة الفيسبوك العالمية.

حول العالم 15 أبريل 2019 0
في حالة فريدة ونادرة من نوعها ..فنان كوري يتحول بين ليلة وضحاها إلى مليونير وشريك لصاحب شركة الفيسبوك العالمية.
+ = -

كوردستريت|| وكالات

.

في حالة فريدة، تحول فنان جرافيت في أمريكا إلى صاحب ثروة كبيرة تقدر بملايين الدولارات خلال فترة قصيرة ،وكل ذلك بمحض الصدفة.

وأوضحت مصادر إعلامية تابعتها كوردستريت أن الفنان الجرافيتي”ديفيد تشو” من أصول كورية، يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل بالرسم على الجدران، وخلال حياته، عانى ديفيد من أزمات مالية عديدة، بعضها انتهى بدخوله السجن عدة مرات.

.

وأضافت هذه المصادر ، أنه في عام 2005، تلقّى ديفيد اتصالًا من صاحب شركة يطلب منه رسم جدارية لـ شركته الناشئة مقابل 60 ألف دولار، لكن صاحب الشركة لم يكن يملك المال بعد، وعرض على ديفيد امتلاك أسهم في شركته بدلًا من المال، قبل ديفيد العرض، لكنه وبعد رسمه الجدارية للشركة، اختفى واتّجه لرسم الجرافيتي في الشوارع ونسي أمر تلك الأسهم تماماً.

وأشارت ، إلى أن المفاجأة كانت ،عندما تلقّى ديفيد مكالمة من “مارك زوكربيرج” الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، يُخبره أن أسهمه في شركة فيسبوك تجاوزت الـ200 مليون دولار بعد أن رسم لهم جدارية في بدايات الشركة.

.

ولفتت، إلى أن هذه الصدفة التي نادراً ما تحدث، حوّلت” ديفيد تشو” من رجل عادي يُكافح عبر فنّه لجمع المال، إلى مليونير بين ليلةٍ وضحاها، وليس أي مليونير، بل حصل على ثروة من سبعة أرقام!.

وفي تعليق له على على هذه الصدفة قال تشو : لقد كان قراري باختيار الأسهم بدلاً من الكاش قراراً محفوفاً بالمخاطر في ذلك الوقت، خاصةً أن فيسبوك لم تكن سوى مزحة أو مشروع مشكوكٌ في نجاحه، ولم يكن هناك ضمان على أن أعمال فيسبوك ستصل إلى ما وصلت إليه اليوم.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك