في واقعة نادرة ، معمر عراقي يبلغ من العمر 103 أعوام يتزوج للمرة الثالثة.

المراة و المجتمع 07 أبريل 2022 0
في واقعة نادرة ، معمر عراقي يبلغ من العمر 103 أعوام يتزوج للمرة الثالثة.
+ = -

كوردستريت || متابعات 

في واقعة نادرة، تزوّج رجل عراقي، يبلغ من العمر 103 سنوات، في محافظة الديوانية، للمرة الثالثة خلال حياته، وذلك في حدثٍ أثار تفاعلاً واسعاً بين الأهالي ورواد التواصل الاجتماعي.

وأوضحت مصادر إعلامية عراقية تابعتها كوردستريت أن ناحية سومر، التي تبعد عن بغداد نحو 180 كيلومتراً، احتضنت حفل زفاف “مخيلف فرهود المنصوري”، بحضور ذويه وأقربائه في القرية النائية.

وأضافت هذه المصادر نقلاً عن عبد السلام، نجل المعمر مخيلف قوله: إن والده تزوّج للمرة الثالثة خلال مسيرة حياته، وهو من مواليد عام 1919، حيث توفّيت زوجته الأولى عام 1999، ليتزوّج امرأة أخرى، وأنجب منها كذلك.

 وذكر عبد السلام أنه في نهاية العام الماضي، حصلت مشكلة مع زوجته، فذهبت إلى بيت أهلها، ولم تعُد رغم مرور عدة أشهر، فطلب منّا الوالد إيجاد امرأةٍ أخرى له، وهو ما حصل بالفعل.

وأشار الابن إلى أن الاختيار وقع على امرأة حسناء، من مواليد 1985، وتمّت خطوبتها، وبعد ذلك أُقيمت له حفلة الحناء ثمّ الزواج، وقد شارك في زفّته أبناؤه التسعة الباقون وأحفاده وأولاد أحفاده وأحفاد أحفاده .

وأكدت المصادر أن هذا الزواج أثار جدلاً وتفاعلاً واسعاً، بين الترحيب والرفض من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض اعتبره دليلاً على إقبال المعمر مخيلف، وحبّه للحياة وتفاؤله .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك