كركي لكي : اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي يقيم حفلاً لتكريم 15 رائداً تحت عنوان “يداً بيد من أجل جيل مستقبل كوردستان “.

تقارير خاصة 30 يناير 2016 0
كركي لكي : اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي يقيم حفلاً لتكريم 15 رائداً تحت عنوان “يداً بيد من أجل جيل مستقبل كوردستان “.
+ = -
كوردستريت- سامية لاوند /
.
أقام اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني اليوم السبت 31/يناير/2016 حفلاً لتكريم عدد من رواده تحت عنوان “يداً بيد من أجل جيل مستقبل كوردستان ” ، وذلك في مكتب حزب يكيتي الكوردي في بلدة كركي لكي .
.
وجاء الحفل كنتيجة لمشروع دام لثلاثة أشهر ، وعلى ثلاثة مراحل لاختيار كوادره النشطة والمتمكنة ثقافياً , حيث بدأت المرحلة الأولى بمشاركة 350 عضواً , فيما كانت المرحلة الثانية عبارة عن اجراء اختبار لهذا العدد وانتقاء الأعضاء حسب تسلسل درجاتهم , التي تمكنهم وتؤهلهم للمرحلة الثالثة والأخيرة , والبالغ عددهم 60 ليحظى بعدها 15 عضو بلقب الرائد أو كما سموها ” رواد الاتحاد “.
.
فيما لم تخلو الحفلة من كلمات شكر وتهنئة لهؤلاء الطلبة المتفوقين , بدأت بكلمة من مسؤول المشروع المذكور متحدثاً فيها عن خطوات انجاز المشروع ، وكذلك تلاه كلمة سكرتير اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي ” هجار حسن ” متحدثاً عن هدفهم في بناء جيل مثقف ، وكذلك كانت كلمة مجلس محلية كركي لكي للمجلس الوطني الكوردي .
.
بعد ذلك تم تكريم هؤلاء بشهادات تقدير كرواد طلبة في الاتحاد تخلله فقرات شعرية .
 
آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك