كفاح محمود لكوردستريت. إن شعب كوردستان في إستفتائه على حق تقرير المصير سيضع العالم المٌتحضر على المحك في مصداقيته الديمقراطية.

ملفات ساخنة 19 يوليو 2017 0
كفاح محمود لكوردستريت. إن شعب كوردستان في إستفتائه على حق تقرير المصير سيضع العالم المٌتحضر على المحك في مصداقيته الديمقراطية.
+ = -

كوردستريت حوار خاص ||

نازدار محمد

حول  عدم مشاركة قوات البيشمركة مع القوات العراقية في تحرير الموصل اكد السيد ” كفاح محمود ” المستشار الإعلامي لرئيس مسعود البارزاني في حوار خاص مع ” شبكة كوردستريت إذ اكد ان قبل عملية تحرير الموصل اتفقت كوردستان والعراق والتحالف الدولي على خارطة طريق للقوات المسلحة، وكلفت قوات البيشمركة بقواطع محددة في شرق وجنوب وشمال شرق وغرب الموصل، ونفذت واجباتها بتنسيق وانتصارات باهرة، دمرت فيها خطوط الصد والدفاع الاولى لتنظيم داعش وفتحت طريقا عبر كوردستان للقوات العراقية لتحرير الساحل الايسر من الموصل، وللاسف تجاوزت جهات اخرى مشاركة الحدود المرسومة لها في الاتفاق وذهبت بعيدا عن روح التنسيق كما حصل في منطقة جنوب وغرب شنكال من قبل بعض فصائل الحشد الشعبي.

و أوضح المستشار الإعلامي للرئيس مسعود البارزاني خلال رده على سؤال مراسلة ” كوردستريت ” إذ ما سيٌرضخ اقليم كوردستان لمطالب تركيا حتى القبول  باستقلال كوردستان وضح كفاح محمود إن الموضوع ليس رضوخ او رفض بقدر ما هو حوار وتفاوض للحفاظ على مصالح الطرفين بما يعزز السلام والتعايش واستقلال كوردستان وعلاقاتها مع الجيران

وبتوجيه كلمة للشعب الكردي قال كفاح محمود ان شعب كوردستان في استفتائه على حق تقرير المصير سيضع العالم المتحضر على المحك في مصداقيته الديمقراطية واحترامه لحقوق الانسان والشعوب ومواثيق وعهود وقوانين العالم المتمدن.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر