كوردستريت:العشائر العربية تطالب الدعم من داعش نصرة لغويران

ملفات ساخنة 15 أغسطس 2014 0
+ = -

خاص كوردستريت:

وجهاء العشائر العربية تطلب الدعم والنصرة “لغويران” من داعش بعد اجتماعها بأمير التنظيم بالشدادي

خاص كوردستريت-إيفان أمين:

عقد اجتماع كبير بين وجهاء العشائر العربية من جنوب الحسكة مع أمير ولاية البركة”الحسكة” لتنظيم الدولة الإسلامية في الشدادي ليلة البارحة.

وبحسب معلومات شبكة كوردستريت الإخبارية بأن الاجتماع والذي دعت إليه العشائر العربية لطلب الدعم والمؤازرة من تنظيم الدولة وضم كلا من وجهاء وشخصيات عربية من جنوب الحسكة ومن كبار مشايخ العشائر العربية مع قيادات وامراء تنظيم الدولة الاسلامية في الحسكة وتحديدا في الشدادي وهم من عشائر البكاره والجبور والزيانات وغيرها من العشائر العربية في الجنوب والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية بالأمير أبو أسامة العراقي والي ولايه البركة “الحسكة”.

 العشائر تطالب بنصرة حي غويران من داعش

وعن تفاصيل اللقاء قالت مصادر لكوردستريت بأن الحديث دار حول نصره حي “غويران” في الحسكة  وطالب المشايخ بالإسراع بنصره الحي وإلا فإنهم سيتجهون هم بأنفسهم وبسلاحهم الى الحسكة لنصره اهلهم المحاصرين سواء انصرتهم الدولة الاسلامية أو لم تفعل فإنهم ماضون بأمرهم بحسب تعبير احدهم.

 وأكد الشيوخ لأحد الناشطين من أهالي المحافظة أنهم جاهزون لتجهيز المئات من أبناء عشائرهم لقتال المعتدين على الحي العربي “غويران”, و أن ما يحلم به حزب الاتحاد الديمقراطي وميليشاته المسلحه YPG لن تنال من عروبة الحسكة وأن التاريخ سيعيد نفسه وهذه المرة بقوة وعلى الباغي تدور الدوائر بحسب أحد الوجهاء

المصدر أكد أيضاً أن الدولة الاسلامية رحبت بخطوة العشائر الجريئة وتم استقبالهم وضيافتهم وهنالك أخبار أخرى تحفظ الناشط على قولها لضرورات امنيه.

يذكر بأن حي غويران شهد في الأيام الماضية قصفا متواصلا من مدفعية كوكب بالتزامن مع قصفها من قبل وحدات الحماية الشعبية ردا وفقا لبيان لهم على الاعتداء على إحدى سياراتهم”فان” وقتل من بها وأسر أحدهم.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك