كوردستريت:بلند ابراهيم يتبرع بـ3 مليون دينار للبيشمركه, ولقاء مع الصحفية”جيمن عادل”

المراة و المجتمع 14 أغسطس 2014 0
+ = -

ضمن حملات دعم البيشمركه

الفنان الكورردي “بلند إبراهيم” يتبرع بـ3 مليون دينار لقوات البيشمركة

خاص كوردستريت-إيفان أمين:

تبرع الفنان الكوردي المعروف “بلند إبراهيم” بمبلغ /3/ مليون دينار لقوات البيشمركة وقدمها كمواد غذائية لجبهات القتال.

وقال الفنان “بلند إبراهيم” لقناة VIN.TV الفنية عن مساهمته وتبرعه بقوله بأنه  لواجب وطني أن نساند البيشمركة في هذه الظروف.

ودعا الفنان من خلال القناة كافة التجار والأغنياء والميسورين من الشعب الكوردي وأصدقائه بتقديم الدعم لهم, كما انه من الجميل أن نشعر بهؤلاء الأبطال الذين يدافعون عن وطننا ويحافظون على الأمن والأمان.

حيث كان الفنان قام بنفسه بتسلم المواد الغذائية التي اشتراها لمركز قيادة البيشمركه في مدينة دهوك.

 

 10602601_537120399767782_1517808121_n

الصحفية “جيمن عادل”لكوردستريت: الفنانون الكورد يشعرون بمآسي وأوضاع شعبهم

 

وعن دور الفنانين في هذه المرحلة التقت شبكة كوردستريت بالصحفية والمحررة في قناة VIN.TV “جيمن عادل علي” حيث أشارت لأهمية هذه المشاركات ولدورها المعنوي الكبير على كافة الصعد والاستفادة من شهرتهم لرفع معنويات البيشمركه.

 

وتضيف الصحفية “جيمن” لكوردستريت ولأن الفنان إنسان مرهف الإحساس عادة وإحساسه بالآخرين يكون أقوى بشعبه وجمهوره فمن الطبيعي أن يتأثر بالأوضاع الحالية وأن يحاول بالمساعدة ما أمكنه بحضوره الشخصي أو بصوته أو بماله كل بطريقته سواء بعمل أغنية أو يصور كليبا أو مساعدات مادية أو حتى بالصور كأن يلبس لباس البيشمركه وأن يشارك بحضوره الشخصي في خنادق القتال ولعل النماذج الكردية كثيرة في هذا المجال.

 

ونوهت إلى الدور الكبير الذي يقوم به الفنانون الكورد والقنوات الكوردية من خلال الأغاني القومية لرفع المعنويات وخاصة قناة VIN.TV والتي ومنذ بداية الهجمة على كوردستان خصصت كل وقتها لتصطف مع البيشمركه وتبث كل الأغاني القومية والوطنية فقط.

 

unnamed

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك