كوردستريت : بيان صادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG إلى الرأي العامypg

بيانات سياسية 19 أكتوبر 2014 0
+ = -
كوردستريت / مضى على مدينة كوباني أكثر من 33 يوماً حافلاً بالمقاومة والفداء والتضحيات الجسام في مقارعة هجمات داعش الإرهابية وشرورها، هذه المنظمة التي باتت الخطر الأكبر الذي يهدد العالم والسلم الأهلي في كل مكان. كوباني تشكل نقطة انعطاف تاريخية و النتيجة سترسم ملامح سوريا المستقبل و النضال الديمقراطي لأجل الحرية و السلام. لذا فإن الانتصار في كوباني هو انتصار لسوريا بكل فئاتها و مكوناتها و بالتالي سيكون هزيمة كبرى لداعش و الإرهاب.
إن هذه المقاومة التي تبديها وحداتنا الـ YPG وفصائل الجيش السوري الحر كفيلة بدحر إرهاب داعش وشرورها في المنطقة. مقاومة الإرهاب و بناء سورية ديمقراطية حرة كان أساساً للاتفاقيات المبرمة مع فصائل الجيش الحر. كما نرى بأن نجاح الثورة مرهونة بتطوير هذه العلاقة بين كل الفصائل والقوى الخيرة في هذا الوطن.
إننا في وحدات حماية الشعب إذ نؤكد من جديد بأننا سنقوم بكل ما يترتب علينا من مسؤوليات تجاه غربي كردستان وسوريا بشكلٍ عام، وسنعمل على ترسيخ مفهوم الشراكة الحقيقية لإدارة هذا البلد بما يتناسب مع تطلعات شعبنا السوري بكل مكوناته وأطيافه وشرائحه الإجتماعية.
كما نؤكد بأن هنالك تنسيق بيننا و بين فصائل مهمة من الجيش الحر في ريف حلب الشمالي و منطقة عفرين و منطقة كوباني و الجزيرة. و حالياً هنالك فصائل و كتائب عدة من الجيش السوري الحر يخوض المعارك إلى جانبنا ضد إرهابيي داعش في كوباني.
القيادة العامة لوحدات حماية الشعب YPG
19-10-2014
آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر