كوردستريت : ملف قيادة حزب اذادي الكوردي مجددا في الواجهة وتآمر قيادات البارتي انهى دور الحزب في الشارع

ملفات ساخنة 15 أغسطس 2014 0
+ = -

كوردستريت – خاص / عقدت قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يوم، الخميس ( 10ـ 4 ـ 2014) مؤتمراً صحافياً ، في اربيل عاصمة اقليم كوردستان.للإعلان عن تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ـ سوريا.

والذي ضم الاحزاب الاربعة-(اذادي 2 – البارتي – يكيتي الكوردستاني ) وكانت الانطلاقة الجديدة للحزب ولم تطول حتى ظهرت اصوات غاضبة من داخل حزب اذادي الكوردي متهمين سكرتير الحزب بوضع الحزب فريسة لقيادات “البارتي ”

واما اليوم فقد حصلت شبكة كوردستريت الاخبارية على كواليس ما جرى بعد المؤتمر من تامر قيادات” البارتي” على مصطفى جمعة وتهميشه في الحزب لاجباره على ترك الساحة .

وهذه المعلومات الموثقة حصلت عليها شبكتنا من قيادي سابق في حزب اذادي فضل عدم ذكر اسمه واعداً شبكتنا بمزيد من المعلومات في الايام القليلة القادمة  , والمعلومات تفيد بانه بعد ان استولى قيادة “البارتي” على الحزب الجديد من خلال التسلق الى القيادة دون وجود برنامج سياسي ونظام داخلي  ..

بدأت معها رحلة الحرب على مصطفى جمعة ليلقي بظلاله على  مناصريه  , وبدأت معالمها عندما ظهرت الضغوطات التي مارستها قيادات “البارتي” المدعومين من نيجرفان البارزاني جاهدين تهميشه لاجباره على الرحيل من هولير ولينتهي معه حقبة اذادي خشية من انشقاق الحزب مجددا.

و يتابع القيادي في الحزب حديثه لكوردستريت الذي زودنا بالصور الخاصة بانه وتحت الضغوطات الكبيرة  ومنها قطع الراتب الشهري عليه اضطر مصطفى جمعة الرحيل من هولير الى النرويج  , ويقول بانه يعيش الان في مخيم للاجئين في النرويج وفي ظروف صعبة للغاية وحالة مآساوية لايحسد عليه , وبنفس الوقت متهمين الدكتور كاوا ازيزي بالوقوف مع قيادات البارتي على حساب قيادات اذادي واستبعادهم من الحلبة .

ونحن كهيئة التحرير في كوردستريت على استعداد لنشر كل راي يخالف او ينفي ذلك او يوضح حول هذا التقرير وننوه بان معلوماتنا موثقة

اذادياذاد1

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر