كيف تحب المرأة الرجل

المراة و المجتمع 15 يناير 2019 0
كيف تحب المرأة الرجل
+ = -
كوردستريت|| المجتمع
.
الاستمتاع باللحظة :
.
يُعتبر الاستمتاع باللحظة الحالية من الأمور التي تجذب المرأة إلى الرجل، ومن الأساليب الجذابة أن يقوم الرجل بوضع الهاتف جانباً عند اللقاء، أو إطفاء التلفاز عند تحدثهما معاً، أو إغلاق الحاسوب، وبهذا يكون قد ساهم في التمتع باللحظة الحالية.
.
معرفة الأهداف والصدق والثقة :
.
يُعدّ عدم خوف الرجل من السعي وراء أهدافه من الأمور الأكثر جاذبيةً، فهناك العديد من الرجال الذين يتلقون تعليماتٍ توجب عليهم أن يكونوا رجالاً أقوياء، ويفعلون ما تمّ تلقينه لهم، ولكنّ المرأة تفضل الرجل الشجاع الذي يخاطر ويسعى لتحقيق ما يريده، كما تُعتبر الثقة من الأشياء التي تقوي العلاقة، حيث تنبع الثقة من صدق الرجل في كلّ خبرٍ يُخبره.
.
دعم أحلامها وأهدافها :
.
تنشأ العلاقة القوية عندما تكون المرأة مع شخصٍ يؤمن بأحلامها وقدراتها على تحقيقها، ويدعمها بغض النظر عن الظروف، فذلك يعكس مدى اهتمامه وإيمانه بها.
.
الملابس وروح الدعابة:
تنجذب النساء عادةً إلى الرجل صاحب الذوق الجيد في اختيار ملابسه، وتعتبر روح الدعابة نعمةً للرجال الذين لا يتمتعون بطول القامة، أو الجمال؛ لأنّها ستساعدهم على جذب اهتمام النساء، فإذا استطاع أن يُضحك المرأة ويجعلها تستمتع بوقتها، فهو بهذا أثار إعجابها بطريقةٍ سريعة.
.
معاملة الأطفال بلطف :
.
يُعدّ تعامل الرجل مع الأطفال، والتكيف معهم، من الأمور التي تساهم في جذب الكثير من النساء.
الثقة بالنفس:
.
يُعدّ تحلي الرجل بالثقة بالنفس وسيلةً قويةً جداً لجعل المرأة أكثر إعجاباً بالرجل؛ وذلك لأنّ الثقة تعني بأنّ الرجل يمتلك مجموعةً من الصفات التي تجذب المرأة إليه.
.
الشعر والابتسامة يُعتبر وجود الشعر اللامع من علامات الجاذبية، فذلك يدل على العناية والصحة الجيدة، كما أنّ ابتسامة الرجل تعتبر الأكثر أهميةً لتحديد ما إذا كان جذاباً أم لا، وقد يكون هذا منطقي من الناحية الجسدية والنفسية، وتُعدّ جودة الأسنان دليلاً آخر على الصحة، حيث إنّ الابتسامة العفوية مؤشر جيد للدلالة على مقدار السعادة.
.
النظافة يعتبر المظهر الأنيق ونظافة الملابس، والبشرة، والشعر، مؤشرأ عالمياً على الجاذبية، وربما يرجع ذلك إلى كونه مؤشر جيد لدى الرجال والنساء على تقدير النفس، والذي يعبر بدوره عن الجانب الصحي، وعلى الصعيد العالمي يُعدّ الرجال والنساء الذين يجلسون جلسةً ثابتةً وصحيةً أكثر جاذبيةً من أولئك الذين تكون جلستهم منحنيةً أو متثاقلةً ولا تبدو صحية

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك