كيف تقوم بطباعة محادثات وآتس آب ..؟

العلم والتكنولوجيا 07 نوفمبر 2022 0
كيف تقوم بطباعة محادثات وآتس آب ..؟
+ = -

كوردستريت || التكنولوجيا 

حاليًا، يُعد واتس آب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا. يستخدم التطبيق الآن الجميع تقريبًا بما في ذلك أصدقائنا وأفراد عائلاتنا وأقاربنا وجيراننا. لا يسمح لك WhatsApp بتبادل الرسائل النصية فحسب، بل يتيح لك أيضًا إرسال واستقبال الصور وإرسال الملفات والمرفقات الأخرى بجميع أنواعها ومشاركة الحالة والمزيد.

إذا كنت تستخدم واتس آب لأغراض تجارية، فقد ترغب في طباعة محادثات واتساب أو ربما بعض الرسائل المحددة. قد تكون هناك أسباب مختلفة وراء رغبتك في طباعة رسائل WhatsApp. ربما ترغب في طباعة الرسائل لاستخدامها كحل بديل للنسخ الاحتياطي أو ترغب في استخدامها في حالة وجود موقف قانوني يتطلب الاستعانة بها.

مهما كان السبب وراء ذلك، يمكنك طباعة رسائل واتس آب بأعلى دقة، والعملية نفسها سريعة وسهلة إلى حد ما. وبالتالي، إذا كنت تبحث عن طرق لطباعة رسائل واتس اب، فأنت في المكان الصحيح.

خطوات طباعة محادثات واتساب

في هذه المقالة، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية طباعة رسائل WhatsApp. ستكون الخطوات واضحة ومباشرة. ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنذكرها أدناه وسيتم إتمام المهمة بنجاح.

تصدير رسائل واتس آب إلى جوجل درايف

إذا كنت ترغب في طباعة رسائل واتس آب، فأنت بحاجة أولاً إلى تصديرها إلى Google Drive. هذا ما عليك القيام به:

وقبل كل شيء، افتح تطبيق واتس آب على جهاز Androidأو iOS. افتح الآن الدردشة التي تريد تصديرها.

  1. في نافذة الدردشة، اضغط على النقاط الثلاث كما هو موضح في الصورة أدناه.

تصدير شات واتس

  1. من القائمة المنسدلة، اضغط على زر المزيد كما هو موضح أدناه.

المزيد تصدير واتساب

  1. في القائمة الإضافية، اضغط على تصدير الدردشة.

تصدير الدردشة واتساب

  1. الآن، سيتم طلب منك تحديد ما إذا كنت تريد استيراد الدردشة وتضمين جميع ملفات الوسائط معها أو بدونها. ببساطة اضغط على أي من الخيارين.
  2. بمجرد الانتهاء، سترى خيارًا لمشاركة الدردشة المصدرة. نوصيك هنا باختيار Google Drive.

تصدير واتساب للدرايف

هذا هو كل شيء! لقد انتهيت بالفعل. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تصدير محادثات واتس آب إلى جوجل درايف.

كيفية طباعة شات WhatsApp

بمجرد التصدير، تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات لأجل طباعة رسائل واتساب التي تم تصديرها. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها :

  1. أولاً وقبل كل شيء، افتح متصفح الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى Google Drive.
  2. على حساب جوجل درايف الخاص بك، تحتاج إلى فتح دردشة واتس آب التي تم تصديرها.

فتح دردشة واتس آب في جوجل درايف

  1. افتح الدردشة وانقر على أيقونة الطابعة كما هو موضح أدناه.

طباعة محادثة واتساب

  1. الآن، ستحصل على خيار تخصيص الصفحات قبل الطباعة. ما عليك سوى إجراء التغييرات المناسبة وتحديد جهاز الطباعة المناسب والنقر فوق الزر “طباعة”.

كيفية طباعة محادثات الواتس اب

كيفية طباعة رسائل الواتس آب باستخدام تطبيق

Wondershare MobileTrans هو تطبيق يمكنه مساعدتك في إجراء نسخ احتياطي لبيانات هاتفك ، بما في ذلك بيانات WhatsApp إلى خادمه السحابي أو إلى جهاز آخر. يمكن أن يساعدك أيضًا في نقل البيانات من جهاز أندرويد إلى جهاز iOS دون الكثير من المتاعب. يعمل هذا بشكل أفضل مع تلك الدردشات التي لم يتم حذف بياناتها. اتبع الخطوات الموضحة لمعرفة كيفية طباعة رسائل WhatsApp من سطح المكتب.

1 – قم بتثبيت MobileTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي.
  • الخطوة 2 – قم بتوصيل الجهاز الذي تريد نسخ رسائله احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر. يمكنك استخدام سلك الشاحن أو كابل OTG للقيام بذلك.
  • الخطوة 3 – بمجرد الاتصال، افتح البرنامج وانقر على خيار “WhatsApp Transfer”.

نقل محادثات واتساب

الخطوة 4 – مع اتصال هاتفك المحمول، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “ابدأ” وانتظر حتى يتم نسخ رسائلك احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم تخزينها مع البيانات والوسائط، مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات وما إلى ذلك.

عندما تستخدم MobileTrans لنسخ البيانات احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك التأكد من أنه سيتم تخزين بياناتك بشكل مثالي وستتضمن جميع محتوياتها. عندما يتم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستتلقى إشعارًا بأنه تم حفظه. انقر فوق هذا الإشعار لفتح البيانات التي تم تنزيلها. لطباعته بشكل فعال، يمكنك نسخ كل شيء ولصقه في مستند Word عن طريق الخطوات الآتية:

  1. افتح الملفات التي تم نسخها احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. اضغط على Ctrl Aلتحديد كل شيء. بعد ذلك، اضغط على Ctrl C أو Command C إذا كنت تستخدم iOS. هذا ينسخ كل شيء إلى الحافظة.
  3. افتح مُحرر مستندات Googleأو Microsoft Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. اضغط على Ctrl Vأو Command V للصق البيانات بأكملها في ورقة المستند هذه.

طباعة الواتساب MobileTrans

  1. إذا كانت طابعتك متصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك الضغط على خيار الطباعة للحصول على النسخة المطبوعة.

طباعة رسائل الواتساب

لماذا يجب عليك طباعة رسائل واتس آب بأعلى دقة؟

تحدثت هذه المقالة كثيرًا عن كيفية طريقة طباعة محادثات واتس اب بأعلى دقة. النسخة المطبوعة من أي محادثة أو رسالة قد تكون بمثابة دليل مهم مثلًا في قضية قانونية ما. يساعدك ذلك الإجراء على حفظ البيانات التي قد تضيع أو تتلف في حالة تعطل هاتفك. في بعض الأحيان، عندما نقوم بتسليم هواتفنا للأطفال، قد يقومون بإلغاء تثبيت التطبيق عن طريق الخطأ.

من الأفضل أن يكون لديك نسخة مادية من الدردشات في مثل هذه الحالات، خاصة تلك المتعلقة بالعمل. في الشركات الصغيرة أو ثقافات الشركات الناشئة، تعد محادثات WhatsApp هي الطريقة الرئيسية للتواصل. يمكن أن تساعدك طباعتها على الاحتفاظ بها وتوفير وقتك من البحث في مئات رسائل الدردشة للعثور على مجموعة من الإرشادات أو مذكرة مهمة.

المصدر:  مواقع الكترونية

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك