محمود يعقوب ..لم اكن يوماً أوجلانياً

آراء وقضايا 09 فبراير 2014 0
+ = -
 
إلى الشباب الكوردي الذين ينشرون فيدوهات عن البريز أوجلان وهو في معتقلات النظام محتل لكوردستان…لتشهير لقائد من قادة أكثر تأثيراً على العالم …فكر قليلاً معنى ان تكون سجيناً سياسياً في سجون الأنظمة التي احتل ارضك وعرضك ….لتذكير كمعتقل سياسي سابق كان نظام آل الأسد جناح مخابرات سياسية في دمشق …يهددوننا بإغتصابنا لبعضنا البعض ان يعاملوننا بالسياسة في سورية كانو يجعلوننا نمشي كالكلاب كانو يعذبوننا ونحن عرات ……كنا نبصم على عشرات التهم بإيديننا ….بالعشرة ومع ذلك بقينا مناضلين من أجل القضية …
إخوتي 
من مننا لم يتعذب في سجون ومن الحرمان ومن لم يتصور مع احد جلادينا وكنا نعلم ان من نتصور معه جلادين لكن هذا هو قدرنا نحن الكورد…
اخوتي ,,
من منكم سيتحمل تعذيب لشهور ولن يوافق على تصوير فيديو كما يريد اي نظام  لمعتقل لديهم ,, إن كان تركياً أو فارسياً أو عربياً ….ألم يتم خطف حسين الهرموش البطل العربي الذي انشق كا ضابط من نظام آل الاسد ..؟ ألم يعترف بكل شيء وبفيدو ..؟ 
في ذاك لحين قلنا إنه نظام كاذب وفيديو مسجل تحت تهديد و, و, و, و ….
 وبقى حسين هرموش قائد ومؤسس الجيش الحر بطلاً حتى الآن …فما بالكم  تخوين قائد لديه آلاف من القوات و مؤيدين ….انتقد اي قائد و بانتقادكم سنصبح ذات شأن يوماً ما لكن ليس لدرجة تخوين .
لو السيد عبد الله اوجلان حراً وانتشر هكذا فيديو لكنت أطالبه التوضيح عن هذا الفيديو …لكن كيف انتقد اوجلان واعلم جيدا معنى ان تكون سجيناً وعند ألد اعداء الكورد ….
معا من اجل نقد بناء 
معا من اجل المحبة بيننا 
معا من اجل استقلال قرار كوردي 
معا من اجل الحرية
 
محمود يعقوب 
 
معتقل سياسي سابق في سجون آل الاسد
 
8\2\2014
آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر