مراهق عراقي تزوج فتاة كويتية بمهر كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو.. لكن ماحدث كان صادماً

المراة و المجتمع 18 مارس 2023 0
مراهق عراقي تزوج فتاة كويتية بمهر كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو.. لكن ماحدث كان صادماً
+ = -

كوردستريت || المرأة والمجتمع 

بعدما ضج خبر عقد قران منشئ المحتوى الترفيهي العراقي حيدر الفيلي على الشابة الكويتية غدير الفهد بمهر كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو على مواقع التواصل الاجتماعي حتى انصدم المتداولون بخبر طلاق الثنائي قبل ساعات.

وعلق التيكتوكر العراقي المقيم في فنلندا حيدر الفيلي على الأمر بالقول: “لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني”، موضحاً أنه سيقوم بحذف المنشور بعد ثلاثة أيام.

وكان “التيكتوكر” العراقي المقيم في فنلندا قد نشر قبل أسبوعين مقطع فيديو من عقد القران عبر حسابه على “تيك توك” حيث ظهر جالساً إلى جوار عروسه الكويتية غدير الفهد، فيما تولى المأذون إجراءات كتابة وثيقة الزواج.

وبدأ المأذون في كتابة عقد الزواج ومراجعة بنوده مع العروسين مندهشا حيث أكد أن قيمة المهر كيلو من الذهب عيار 21 والمؤخر مليار يورو.

وحقق المقطع المصور ملايين المشاهدات بعد ساعات من نشره، فيما عبّر الآلاف من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن مفاجأتهم من قيمة المؤخر الذي يعد مبلغاً يعجز الزوج عن دفعه، كما اعتبره البعض الآخر محاولة للفت الانتباه، كون العروسين من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي فيما أعتبره الآخرون هذا الزواج بإنه تعويض عن خسائر حرب الكويت وليس مهراً بعينه،  والخبر تداوله الملايين  وانتشر كالبرق على التواصل الاجتماعي.

وكالات 

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر