مسعود بارزاني يصدر توجيها خاصا لمرشحي الحزب الديمقراطي الكوردستاني

حول العالم 22 سبتمبر 2018 0
Massud Barzani, leader of the Kurdistan Democratic Party (KDP) speaks during an electoral rally for the Kurdistan Democratic Party (KDP) in Arbil, the capital of the northern Iraqi Kurdish autonomous region on September 20, 2018, - Campaigning kicked off last week for a parliamentary election in Iraq's autonomous Kurdish region amid political divisions a year after hopes for independence were dashed. Around 673 candidates from 29 political movements have thrown their hats into the ring hoping to secure one of 111 seats in Kurdistan's parliament at the election on September 30. (Photo by SAFIN HAMED / AFP)
+ = -

مسعود بارزاني يصدر توجيها خاصا لمرشحي الحزب الديمقراطي الكوردستاني

كوردستريت نيوز || صحافة

وجه زعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني، المرشحين عن حزبه في انتخابات الاقليم الى الابتعاد عن التشهير في الحملات.
وقال رئيس كتلة “الديمقراطي” في برلمان الإقليم والمرشح إلى الدورة الجديدة أوميد خوشناو إن “بارزاني حضنا على الابتعاد عن التشهير في حلمتنا الانتخابية، ونحن فقط سنركز على انتصارات وتضحيات الحزب، وعلى الذين يهاجموننا التطرق إلى خياناتهم”.
وتصاعدت الاتهامات بين مرشحين في الانتخابات المقرر اجراؤها نهاية الشهر الجاري، مشحونة بخلافات على تقاسم المناصب في الحكومة الاتحادية، مع اشتداد سخونة حملتهما الدعائية قبيل موعد التصويت في انتخابات برلمان الإقليم. 
ودعا رئيس لائحة “الديمقراطي” هيمن هورامي في تجمع انتخابي، قادة الاتحاد الوطني إلى “الكف عن توجيه التهم ضدنا”. وخاطبهم قائلاً “يكفي أن تراجعوا أرشيفكم لغاية الأمس، كيف كان يستهزيء أحدكم بالآخر بأوصاف وألقاب شتى، منها حامل الحقيبة (في إشارة إلى قباد طالباني)، والكذب والعملة”

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك