ناشط سوري يكشف لـ كوردستريت كيف يتاجر سيامند حاجو باسمهم في المانيا

تقارير خاصة 08 يناير 2016 0
ناشط سوري يكشف لـ كوردستريت كيف يتاجر سيامند حاجو باسمهم في المانيا
+ = -

 كوردستريت – خاص / كشف الناشط الميداني “محمد أبو حجر ” أحد الشبان الذين يعملون باسم “نشطاء برلين” وهو من الوفد الذي سيلتقي الخارجية الألمانية بعد أيام حول الاعتصام التضامني مع مضايا ورفضاً لسياسة التجويع والانتقام .. .

.

الناشط السوري المعارض كشف لكوردستريت بأنهم و بالتنسيق بين أكثر من عشرين ناشطاً ثورياً سورياً من مختلف الأطياف السورية , والجميع قد حضر بصفته الشخصية لا الحزبية ولا القومية قاموا بالتحضير لوقفة تضامنية مع شعبنا الحر الصامد في مضايا و غيرها.. .

.

المعارض السوري أوضح بأنه و قبل يومين من الموعد المقرر للاعتصام , فوجئوا  بالسيد عبد السلام عثمان , و هو ذو صفة اعتبارية في تيار ” سيامند حاجو ” قد أطلق على صفحته الشخصية على الفيسبوك بياناً يعلن فيه تبنيهم هو و تياره للوقفة , و كأنهم هم من نظموها , علماً أن ترخيص الوقفة كان باسمه الشخصي لدى البوليس الألماني ممثلاً مجموعة من الناشطين السوريين فقط، .

.

لافتاً بانهم قاموا بالاحتجاج على ذلك على صفحة السيد ” عبد السلام عثمان ” مباشرة و قام ناشط معهم في المجموعة بالتواصل مع المدعو ” جيان عمر ” مما دفعهم لحذف البيان متهماً اياهم بأنها تلك هي ليست المرة الاولى ..

.

. وبحسب “أبو حجر ” بأنهم سبق و ان نظم فعاليات تضامنية مع الثورة السورية , و دائماً كان تيارالمدعو ” سيامند حاجو ” يعلن تبنيه للفعالية، موضحاً بانهم لم يستغربوا تلك الممارسات من تيار استغل اسم الشهيد ” مشعل تمو ” لأسباب شخصية. .

.

مختتماً حديثه لـ كوردستريت بأنهم كناشطين سوريين شكلوا وفداً من ثلاث ناشطين سوريين بهدف اللقاء بالخارجية الألمانية , و سيحدد قريباً الموعد ” على حد قوله ” .

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك