نيچيرفان بارزاني: نعاهد شعب كوردستان بأننا سنضرب الارهابيين بيد من حديد، وبأننا سنزيل تلك المخاطر على شعب كوردستان والمنطقة

بيانات سياسية 07 أغسطس 2014 0
+ = -

كورد ستريت / في ظل تقدم داعش في المنطقة الكوردية في اقليم كردستان وحالة الخوف والهلع التي اصابت اهل الاقليم وتصدي البشمركة لهم  ارسل نيجرفان البارزاني رسالة الى الشعب الكوردي يطمئنهم بانهم سيدحرون الاعداء وسيضربونهم بيد من حديد وبانهم لن يسمحو للارهابين بدنس تراب الوطن الزكية وقد حصلت شبكة كورد ستريت على نسخة من الرسالة هذا نصها

  رسالة إلى شعب كوردستان
“نطمئن شعب كوردستان الصابر بأن پيشمرگه‌ كوردستان في الطليعة في جبهة شنگال، كما في جلولاء ومخمور حيث دُحر المسلحون.   إن حكومة اقليم كوردستان ومن خلال ايمانها بقوات الپيشمرگه‌، تعاهد شعب كوردستان بأنها لن تسمح بأن يدنس الارهابيون تراب الوطن الزكية، وأن يقفوا في طريق تطور كوردستان.
    نطالب شعب كوردستان بأن لا يصيبهم القلق بأي شكل من الاشكال، وبأن يبقوا في مناطقهم بهدوء وأن يواصلوا أعمالهم وحياتهم الاعتيادية.  

 نعاهد شعب كوردستان بأننا سنضرب الارهابيين بيد من حديد، وبأننا سنزيل تلك المخاطر على شعب كوردستان والمنطقة، يجب أن نؤمن جميعنا بالپيشمرگه‌ وأن ندعم الپيشمرگه‌.   
   نطالب جميع شعب كوردستان وشباب كوردستان بأن يكونوا ذوي معنويات عالية دوما، يجب أن نؤمن جميعنا بقضيتنا المشروعة، نحن ندافع الآن عن تراب كوردستان المباركة في مواجهة قوة ارهابية محتلة، ولهذا نحتاج إلى معنويات عالية، خاصة وأن الارهابيين بدأوا بالفرار والزوال أمام قوة وبسالة الپيشمرگه‌.
   لذا نطالب جميع شعب كوردستان بأن تكون معنوياتهم عالية وأن يحافظوا على ثباتهم. 
    نيچيرڤان بارزاني  
  رئيس حكومة اقليم كوردستان 
  6/8/2014

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر