“هيئة تحرير الشام” تنفذ أول عملية عسكرية داخل إدلب و تفاصيل الخبر

تقارير خاصة 24 مايو 2019 0
“هيئة تحرير الشام” تنفذ أول عملية عسكرية داخل إدلب و تفاصيل الخبر
+ = -

كوردستريت || متابعات

كشفت “هيئة تحرير الشام”، اليوم ” الخميس ” ، عن أول إجراء عسكري نفذته داخل إدلب، بعد السيطرة عليها  بمشاركة المعارضة السورية مدينة “كفرنبودة” بريف حماة الشمالي من قبضة “جيش السوري”.

.

ونقلت “شبكة إباء”، عن القيادي في “الجهاز الأمني” بالهيئة، سعد الدين الصباغ ، قوله: “إن قسم العمليات ضمن الجهاز الأمني قام اليوم بحملة أمنية واسعة ضمن أحياء وشوارع مدينة إدلب”.

.

وأشار “الصباغ”، إلى أنها تأتي استمرارًا للخطوات المتبعة في ملاحقة الخلايا التابعة لـ” داعش ” التي “تعيث فسادًا وإجرامًا في المناطق المحررة”، بحسب قوله.

.

وأضاف: “استنفرنا قسم العمليات في الجهاز الأمني بعد ورود معلومات تفيد عن بعض التحركات لخلايا (تنظيم الدولة) مستغلة حالة الاستنفار العسكرية لكافة الفصائل المعارضة  لصد عادية النظام و الروس فقمنا بهذه الحملة للحفاظ على أمن أهلنا واستقرارهم”.

وختم “الصباغ” بقوله: “ندعو جميع الأهالي إلى التعاون مع أبنائهم المجاهدين في الجهات العسكرية والأمنية لصد عادية النظام المجرم وكشف كافة الأيادي السوداء التي تعبث بأمن المحرر حيثما سنحت لها الفرصة”.

.

و الجدير بالذكر أن “تحرير الشام”، أعلنت أمس ” الأربعاء ” تحرير “كفرنبودة” بشكل كامل بعد ساعات من المعارك العنيفة، والتي بدأتها الهيئة برفقة “جيش العزة” عبر استهداف البلدة بعشرات الصواريخ من ثم تفجير سيارة مفخخة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك