“واتساب” تستعد لإطلاق ميزة تعديل الرسائل النصية بعد إرسالها.

العلم والتكنولوجيا 12 مايو 2023 0
“واتساب” تستعد لإطلاق ميزة تعديل الرسائل النصية بعد إرسالها.
+ = -

كوردستريت || العلم والتكنولوجيا 

تستعد  شركة “ميتا” المالكة لتطبيق “واتساب”،  لإطلاق ميزة تسمح بتعديل الرسائل النصية بعد إرسالها، حيث يقوم مطوروا التطبيق بإجراء المزيد من التعديلات عليها استعداداً لإطلاقها في وقت قريب .

و قالت الشركة في بيان لها : إنه يجري العمل على اختبار ميزة تعديل الرسائل في “واتساب” بعد إرسالها منذ منتصف العام الماضي وحتى الآن، حيث أن الميزة وصلت إلى المراحلَ الأخيرة في عملية التطوير .

وأضافت الشركة أن الميزة الجديدة تتيح لمستخدمي “واتساب” إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها إلى الطرف الآخر في المحادثات الفردية و داخل مجموعات الدردشة، على أن يكون ذلك خلال 15 دقيقة فقط بعد إرسالها، أما بعد ذلك فلن يتمكن بعدها المستخدم من تعديل الرسائل .

وأشارت إلى أن هذه الميزة تعد خياراً بديلاً أمام المستخدمين إذا رأوا أن الرسالة التي أرسلوها غير مناسبة، أو أنها تحتوي على أخطاء إملائية ، حيث بات بإمكانهم تعديلها بدلاً من حذفها أو إرسال رسالة أخرى للتصحيح.

وكانت “ميتا” قد أطلقت في وقت سابق ، ميزة تشغيل حساب “واتساب” على أكثر من هاتف في وقت واحد ، بالإضافة إلى أنها تعمل على اختبار مزايا أخرى مهمة مثل إمكانية نقل المحادثات من هاتف لآخر بشكل مباشر عبر الواي فاي بدون إجراء نسخ احتياطي.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر