واشنطن تشترط على قسد حمايتها من الهجمات التركية مقابل نجاح المفاوضات الكوردية والتفاصيل..

تقارير خاصة 14 ديسمبر 2020 0
Syrian Kurds, Arabs, and Syriacs bussed in from across northern Syria demonstrate in the centre of the Kurdish city of Afrin on February 6, 2018, in a show of solidarity with residents of the enclave against Turkey's offensive. The demonstrators, most of whom had come from Qamishli and Hasakeh, the two main cities in northeastern Syria's Kurdish heartland, chanted slogans such as "We are with you until death, Afrin" while holding olive branches and portraits of Kurdish fighters killed since the start of the assault on January. / AFP PHOTO / Delil souleiman
+ = -

كوردستريت || منبج 

أكدت مصادر محلية من مدينة منبج لكوردستريت ، أن الإدارة الذاتية في منبج دعت الناس للخروج في مظاهرة منددة بالهجمات التركية على بلدة عيسى بريف الرقة الشمالي، والتخاذل الروسي حيال هذه الهجمات .

وأضافت هذه المصادر ، أن المعنيين في الإدارة ابلغوا الموظفين والعاملين في الدوائر والمؤسسات التابعة لها بالمشاركة في المظاهرة ، كما خرجت سابقاً في كوباني والمناطق الأخرى في شمال وشرق سوريا.
وأشارت إلى ، أن الإدارة الذاتية بصدد زيادة رواتب الموظفين في مناطقها ،بهدف كسب تأييد الشعب واحتضان الطبقة المتعلمة والمثقفة .

وكانت أمريكا قد أعلنت دعم قسد شريطة أن تحدث مصالحة كردية كردية ، وتنفتح على كل مكونات الشعب والحوار السياسي خلال الفترة المقبلة.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر