محرك البحث
10 حركات بالجسد تخبرك المرأة إذا كانت مهتمة أم لا
المراة و المجتمع 12 فبراير 2021 0

 كوردستريت || المجتمع 

 

لغة الجسد هي طريقة للتواصل غير اللفظي، فنبرة الصوت والإيماءات و تعبيرات الوجه، تحمل معان ورسائل عديدة، ولكن ما الذي يشير إلى اهتمام الأنثى بك، وما الي يدلل على ذلك

أن لغة الجسد ليست جنسانية ولا يمكن تصنيفها وفق النوع الاجتماعي؛ إلا أنه يمكن توظيفها لتساعدك في فهم ما إذا كانت الأنثى مرتاحة في لقائها بك، وهل هي منجذبة إليك أو لا؟

10. لمس الرقبة مؤشر سلبي

يعني لمس المرأة لرقبتها أثناء حديثكما معًا أنها غير مرتاحة لك؛ لكون الرقبة تحتوي «الوريد الوداجي»، فحين تشعر المرأة بالأمان في حين تتلمس عنقها في حال كانت غير مرتاحة لك.

9. مداعبة حلي العنق يطمئنك

في حين يكشف لمس النساء لأعناقهم عن  مؤشر سلبي تجاهك؛ إلا أن مداعبتها لحلي عنقها تعني أنها تريد طمأنتك، أو ربما يذهب معنى ذلك إلى رغبتها في لفت نظرك ومغازلتك.

8. تنحية الأشياء الواقعة بينكما جانبًا

إذ كنت تجلس مع أنثى في مكان عام، أو لدى طاولة لتناول الطعام معًا بإحدى المطاعم، فإن تنحيتها للأشياء بينكما، وتحريكها كل محتويات الطاولة تعني حتمًا رغبتها في الاقتراب منك، ورفع الحواجز.

7. للعينين رسائل عديدة

 

انتبه أيضًا إلى عيني المرأة وإيماءات وجهها، فالإيماء بالرأس والابتسام هي علامات لاهتمامها بما تقول غير أن توجيه نظرتها نحوك يعني الاهتمام أيضًا.

6. الجبهة والشعر.. معاني متناقضة

 

يدل تلاعب الأنثى بإحدى خصل شعرها على الاهتمام والمغازلة، أما إذا قامت بلمس جبينها فاعلم أنها تشعر بالملل على إثر  وجودكما معًا.

5. عض أو لعق الشفاه

يقدم المرأة على عض شفاها أو لعقها حين تود لفت انتباهك.

4. رفع راحة اليد يشير إلى الثقة والانفتاح

في حين أن اليدين المشدودتين تفسران إحساس بالانزعاج ، إلا أن فتح اليدين مع توجيه راحة اليد لأعلى يشير إلى الثقة والانفتاح، والشعور بالراحة.

 

3. اللمس.. مرحلة متقدمة من الثقة والراحة

 

عندما تهتم النساء  بشخص ما، فقد تُقدم على ملامسته لا إراديًا ، فإذا قامت بذلك فاعلم أنها بلغت مرحلة متقدمة من الارتياح لك والثقة بك.

2. تغيير نبرة الصوت يعني أنها متحمسة

عندما تكون المرأة متحمسة للعلاقة و مهتمة بأمر إتمامها، عادة ما  قد يصبح صوتها أسرع وأعلى قليلاً من المعتاد،  لذا عليك الانتباه لنبرة صوتها.

 

1. إيماءة الرأس تعني حتمًا «نعم»

تتناسب اهتمامها بك طرديًا مع مدى تفاعلها بالغيماء بالرأس أو إمالة ذقنها لأسفل قليلاً ، فهي طرق حسية للتعبير عن شعورها بالرضا والاقتناع



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 931٬887 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: