محرك البحث
10 علامات تكشف وقوع الرجل في حب المرأة
المراة و المجتمع 29 مارس 2015 0

كوردستريت/  أغلب الرجال لا يعرفون إظهار مشاعرهم بشكل مباشر، فهو لن يأتى ليخبرك بحبه بعد فترة قصيرة من معرفته بك، لكنه في نفس الوقت لن يستطيع إخفاء إعجابه وستفضحه طريقة التعبير عن حبه وتصرفاته التي يقوم بها من أجلك.

.

وهذه بعض العلامات والمؤشرات، إن فعلها الرجل تأكدى أنه يحبك:-

.

1- يمنحك جزءًا من وقته: فالرجل لديه دائمًا قائمة طويلة من الأعذار إذا أراد الاقتراب من المرأة أو الابتعاد عنها، فإذا كان يحبها يلغى خططه مع أصدقائه لكى يكون معها وبجانبها.

.

2- الغيرة: سيبدو غيورًا عندما تتحدث حبيبته مع رجل آخر، وتجده يكثر من الأسئلة حول بعض تصرفات حبيبته وإصراره للحصول على إجابات واضحة.

.

3- تكونين ضمن خطته المستقبلية: لن يكون صريحًا في خططه لكن تلميحات قليلة قد تبدو مؤشرًا لرغبته في أن تكونى بجانبه؛ كتغيير الجمل من صيغة المفرد إلى الجمع.

.

4- تغيير عاداته: يحاول أن يجعل عاداته شبيهة لعاداتك حتى وإن كانت تتميز بالأنوثة قليلا، فيحاول أن يكون على نفس اتجاهك في بعض الأشياء حتى يرضيك.

.

5- يحاول أن يحميك: فالرجل يحب أن تنظر إليه حبيبته على أنه بطلها الخارق، ويمنحها شعورًا بالأمان والاستقرار معه.

.

6- الابتسامة: يبتسم الرجل عند رغبته في الحصول على شيء، لكن ستظهر على وجهه إذا كانت ابتسامة حب حقيقى أم مجرد ابتسامة نفاق وتملق.

.

7- يقوم بأفعال تسعد قلبك: يجلب الورود والهدايا دون سبب، يرسل الصور والنكات التي تذكرك به، ويحتفظ بالأشياء التي تعنى له الكثير.

.

8- يعتقد أن عادات حبيبته السيئة والمزعجة لطيفة ولا تسبب له الضيق ولا يحاول أن يتذمر من هذه التصرفات خاصة أمام الآخرين.

.

9- لا ينظر إلى هاتفه عندما تكون حبيبته حوله، فيكون اهتمامه وتركيزه عليها وحدها ولا يكترث بمن حوله.

.

10- عندما يصل إلى حد اليقين أنها حبيبته ويريد أن يرتبط بها سيخبر أصحابه عنها ويطلب منها الخروج معه ليعرفها على أصدقائه ولتتعرف على حياته أكثر.

 


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬005٬467 الزوار