محرك البحث
3 اسرار لتجعلي زوجك يحبك اكثر
المراة و المجتمع 03 فبراير 2016 0

المؤكد أن كل امرأة ترغب في جعل زوجها يحبها أكثر،بالأخص بعد مرور عدة سنوات على الزواج وتسلل الملل والروتين إلى الحياة الزوجية.ولتتمتعي عزيزتي بحياة زوجية سعيدة مفعمة بالحب والتفاهم،لا تترددي في تعلم بعض الخطوات الضرورية لتتمكني من جذب شريك حياتك إليك،لذا،نقدم لك سيدتي 3 أسرار لتجعلي زوجك يحبك أكثر .

.

من اسرار جعل زوجك يحبك أكثر،منحه بعض الوقت للإجابة،فمعظم الرجال لا يستطيعون القيام بعدة مهام في وقت واحد،لذا،ننصحك سيدتي بتفادي الإلحاح عليه حتى تحصلي على إجابات،بل قومي بإعطائه الوقت الكافي الذي يمكنه من خلاله التفكير وتقديم الإجابة إليك. إذاً، احترمي ذلك وتجنبي مقاطعته أثناء تقديمه الإجابة أو تقديم الإجابة التي تنتظرين نيابة عنه.

.

لجعل زوجك يحبك أكثر،عليك بتجنب استعجال الأمور،فمن الضروري أن تبتعدي عن الأحاديث المزعجة واحرصي على استقبال شريك حياتك عند عودته من العمل ببهجة وسرور،واجعليه يتخلص من ضغوط العمل عن طريق منحه فرصة التعبير عن مشاعره كما يرغب.

.
ولتحظي بمكانة هامة في قلبه، اعلمي جيدا أنّ الرجل لا يتكلّم بشكل تلقائي، لذا، لا تستعجلي الأمور فور عودته من العمل مباشرة،و اتركي له مجالا للراحة،حتى لا تكوني مصدر ضغط آخر عليه. وبعدها يمكنك أن تطمئني عليه بطرح أسئلة مثل: هل سار كل شيء على خير ما يرام خلال نهارك؟ وحاولي معرفة ما يشعره بالارتياح أثناء وجوده في المنزل،واحرصي أيضا على اشعاره بأنه طفلك المدلل من خلال كلماتك العذبة.وفي حال أراد مشاهدة برنامجه المفضل ،لا تعترضي حتى إن كنت لا تحبينه. فهذا الأمر بمثابة طريقة يتخلص بها من الضغط النفسي.

.

من أسرار جعل زوجك يحبك أكثر،استقباله بابتسامة مشرقة وساحرة تنبعث مباشرة الى قلبه،وبذلك،ستتمكنين من جعل زوجك يجتاز المرحلة الانتقالية الفاصلة بين العمل والراحة المنزلية،واعملي على منحه كل وقتك لتشعريه باهتمامك وشاركيه لحظات همومه وفرحه. وغن كان من النوع الذي لا يعبر عما يشعر به فعلاً، أشعريه أنت من خلال كلماتك وتصرفاتك التي تصل مباشرة إلى قلبه ومشاعره،فذلك سيضفي الكثير من السعادة إلى حياتكما وسيكون كفيلا بجعل شريك حياتك يهيم بك يحبك أكثر.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬582 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: