محرك البحث
أخر الأخبار
4 أخطاء يفعلها كل شاب أثناء مسك يد شريكته
المراة و المجتمع 25 سبتمبر 2016 0
لحظة تاريخية هي التي تشهد المحاولة الأولى لأي شاب لمسك يد شريكته، ونحن هنا نتحدث عن الارتباط المحترم، وليس تهريج الشباب العادي الذي أصبح كله مسك في مسك، مما أفقد هذه اللحظة ما لها من جمال ورونق وعواطف جياشة، حيث أصبح كل شاب في هذه الأيام قد أمسك ايدين تلتلاف بنت قبل أن يمسك يد خطيبته، سواء جاء ذلك عن طريق الهزار والاستظراف أو قلة أدب منه.

.
ولكن يا عزيزي إذا كنت من النوع الذي لم يعهد هذا النوع من التهريج الزائد عن الحد، أي لم تلمس يد اي امرأة من قبل، فعليك أن تحذر من هذه الـ 4 أخطاء الشهيرة التي يفعلها كل شاب أثناء مسك يد شريكته:

.
السكوت والسكوت والسكوت ثم تركيز شديد ثم ينقض عليها ويمسك يدها في مفاجاة غير متوقعة، وهذا الخطأ يا عزيزي يدفع الفتاة إلى سحب يدها فورا لأنك لم تغازلها وتطمئنها وتشعرها بالجو الرومانسي قبل الإقدام على هذه الخطوة.
.

لا تعتقد أن من حقك فعل أي شيء مع خطيبتك أمام الناس وتقول لنفسك “محدش لي عندي حاجة” فعليك أن تتذكر كسوفها والمنظر غير اللطيف الذي تتعرضان له إذا مسكت يديها على الملأ ودون مراعاة لوجود غرباء في المكان الذي تتواجدان فيه.
.

إذا مسكت يد خطيبتك فلا تتمادى في فعلتك لأكثر من ذلك، بل عليك التركيز في يديها فقط كي تفهمك هي على أنك رومانسي وتحبها، لا أن تفهمك على أنك ذئب بشري له أغراض أخرى.

.
عليك يا عزيزي معرفة ميعاد الانسحاب من هذا الفعل، فلا تلتصق بيديها لمدة ساعتين على اعتبار أنك نجحت في الحصول على رضاها، بل اجعل لهذه الخطوة سحر خاص، واجعل شريكتك تشتاق إليها لا أن تعتبرك مدلوء عليها وكل شوية نازل مسك فيها، ولذلك فلا تزيد مدة مسك يديها على 3 دقائق، ولا تظل ممسكا بها إذا تخلل الحديث أي كلام عن مشكلات.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: