محرك البحث
الكورد والعرب والتركمان يُطلقون عملية “غضب الفرات” لتحرير الرقة من داعش
بيانات سياسية 04 نوفمبر 2016 0

كوردستريت | الرقة : أعلنت قوات سوريا الديمقراطية إطلاق عملية “غضب الفرات” لتحرير الرقة من تنظيم داعش، ودعت القوى الدولية والإقليمية إلى المشاركة “بشرف” للقضاء على مركز الإرهاب العالمي، وطالبت المنظمات الإغاثية والإنسانية للقيام بواجبها الإنساني اتجاه أهالي الرقة الذين سيتم تحريرهم من إرهاب داعش.

.

وحصلت كوردستريت على نسخة من البيان الذي ينص :

.

“الى أهلنا الصابر البطل في مدينة الرشيد الرقة”

إننا في القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية نزف لكم بشرى بدء حملتنا العسكرية الكبيرة من اجل تحرير مدينة الرقة وريفها من براثن قوى الإرهاب العالمي الظلامي المتمثل بداعش الذي اتخذها عاصمة لدولته المزعومة, حيث تم تشكيل غرفة عمليات (غضب الفرات) من أجل قيادة عملية التحرير والتنسيق بين جميع الفصائل المشاركة وجبهات القتال.

.

وبهذه المناسبة نؤكد للقوى الديمقراطية في العالم وشعوب المنطقة وشعبنا السوري العظيم واهلنا في الرقة الحبيبة, بأن عمليات غضب الفرات ستسير بكل حزم واصرار حتى تحقق هدفها في عزل ثم إسقاط عاصمة الإرهاب العالمي, وسننتصر في هذه المعركة المصيرية كما انتصرنا في كوباني, تل ابيض, الحسكة, الهول, الشدادي, ومنبج.

.

ستتحرر الرقة بسواعد ابنائها وفصائلها (عرباً وكرداً وتركماناً ) الأبطال المنضوين تحت راية قوات سوريا الديمقراطية وبالمشاركة الفعالة لــ وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة YPJ/YPG, وبالتنسيق مع قوات التحالف الدولي.

.

وندعو القوى الدولية والإقليمية المتضررين من ارهاب داعش الى المشاركة بشرف القضاء على مركز الإرهاب العالمي من خلال تقديم كل انواع المساعدة اللوجستية والمعنوية والسياسية للقوى المشاركة بعملية التحرير, كما نطالب منظمات الإغاثة الإنسانية للقيام بواجبها الإنساني اتجاه اهلنا في الرقة الذين سيتم تحريرهم من براثن ارهاب داعش.

.

وفي الختام نناشد شعبنا البطل والصامد, بالابتعاد عن مواقع تجمعات العدو والتي ستكون هدفاً لنيران قواتنا المحررة وقوات التحالف وان يتوجهوا نحو المناطق التي سيتم تحريرها وان يلتحقوا بصفوف القوات المحررة.

.

القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية

غرفة عمليات “غضب الفرات”



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: