تألقي خلال رحلتك الشتوية بدون مكياج … 6 نصائح للجميلات

المراة و المجتمع 07 ديسمبر 2016 0
تألقي خلال رحلتك الشتوية بدون مكياج … 6 نصائح للجميلات
+ = -

كوردستريت | المرأة والشباب : تقترب بداية العام الجديد وإجازات رأس السنة المميزة، ولكن مع الشتاء وبرودة الجو من الصعب الحفاظ على إطلالتك خلال الرحلة خاصة إذا كانت مدة السفر طويلة، لذلك هناك بعض القواعد التي عليك إتباعها للحفاظ على إطلالتك خلال رحلتك الشتوية .

 .

1- التخلص من الخطوط البيضاء

مع زيادة برودة الجو تظهر الخطوط البيضاء الرفيعة وحتى كريم الأساس لا يقوم بتغطيها ويبقى مظهر بشرتك باهت، وللتخلص من هذه الخطوط عليك وضع قناع الليل في الليلة التي تسبق يوم السفر، فيمنع ظهور الخطوط البيضاء على وجهك طوال اليوم التالي خلال رحلتك الشتوية.

.

2- pressed powder

البودرة المضغوطة فهي شفافة وتحافظ على إطلالتك لفترة طويلة، فمع الحركة والتنقل خلال السفر، لن تحتاجي أبداً تعديل المكياج، والـpressed powder تختلف عن compact powder، فالأولى لن تضر ببشرتك مع وضعها لساعات طويلة هي فقط أكثر ثباتا أما الـcompact powder مضرة بالبشرة.

.

3-  أحمر خدود غامق

في الشتاء نعاني جميعا من المظهر الباهت للبشرة خاصة إذا كانت بشرتك حساسة أو جافة، لذلك عليك الاعتماد على أحمر خدود غامق قليلا فهو يدوم أكثر بكثير من درجات الزهري الفاتح والطبيعية وبالتالي تحافظين على إطلالتك.

.

4-  No Makeup Makeup

تقنية “بدون مكياج” مع وضع المكياج، الجميع يتوقع منك مظهر طبيعي مشرق خلال الرحلة وبالتالي تصبح تقنية “No Makeup” هي الحل الأمثل، بحيث تضعين المكياج وتحصلين على وجه مشرق وجميل بعيدا عن مشاكل الشتاء ولن يتوقع أحد ذلك.

.

5-ماسكارا مضادة للمياه

حتى في الشتاء خصوصا خلال الرحلات تحتاج لماسكرا مضادة للمياه، فهي تدوم طويلا ولن تتأثر بالأتربة والأمطار، لذلك هي أنسب خلال الرحلات أما الأيام العادية بإمكانك الاعتماد على ماسكارا عادية

.

6- لا داعي للكحل

لا يوجد أسوأ من مظهر الكحل السائل، لذلك لا تستخدميه أبدا خلال رحلتك الشتوية، حتى لو كان مضادا للماء، فالكحل مع الأتربة سيعتبر كابوس حقيقي ويعطيك مظهر غير جذاب على الإطلاق

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر