محرك البحث
7 قذائف سقطت على عفرين حتى الآن … و حظر تجول داخل المدينة

كوردستريت – كدر احمد / قصفت  (جبهة النصرة وأحرار الشام) الموجودتين في مدينة اعزاز شرق مركز  مدينة عفرين بعدد من قذائف الهاون بعد ظهر اليوم الاثنين .

.

وحسب ما أفاده مراسل كوردستريت  فإن القصف بدأ  بعد ظهر اليوم مستهدفاً  مدينة عفرين , وذلك حوالي الساعة ال 5 مساء اليوم   ,   كما أشار مراسلنا   إلى سقوط أكثر من سبع قذائف   على المدينة , ولا يزال القصف مستمراً  حتى لحظة اعداد هذا التقرير ..

.

هذا وقد أضاف مراسلنا أنه على إثر سقوط تلك القذائف توجه أغلب المدنيين نحو أطراف المدينة تفادياً منها , وقد ترافق مع ذلك نقل  سيارات الاسعاف  للجرحى إلى المشفى الرئيسي  ..

.

من جهتها أعلنت السطات المحلية  حظر التجوال في مدينة عفرين بعد سقوط القذائف ,  وفي إتصال مع الكاتب والصحفي ” ريزان حدو ” الموجود في عفرين  واصفاً لكوردستريت بأن   “قذائف الحقد و الإجرام”  تتساقط على المدنيين في عفرين . (في أحياء الأشرفية – الصناعة – دوار كاوا ).

.

“حدو ”  أكد بأن جبهة النصرة   وحركة أحرار الشام يغطون على  “فشلهم” بإستهداف المدنيين  مشيراً بأن قذائفهم  لن تخيفهم و لن ترهبهم  ” على حد قوله  ”  .  

.

الجدير بذكره أن عفرين تعيش حالة حصار تام منذ أشهر , رغم إبرام وحدات حماية الشعب وغرفة عمليات حلب اتفاقية بفك الحصار وإنهاء حالة الحرب بين الطرفين .

.

10552562_1527120057585837_3837227884630016441_n



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬127 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: