محرك البحث
7 ميزات تجعل المرأة أكثر جمالاً وجاذبية الجميلة
المراة و المجتمع 13 يونيو 2017 0
 
 

تعتقد الكثير من النساء أن سر الجمال يكمن في حقيبة مليئة بمستحضرات المكياج. والإعلام هو المسؤول عن هذه الرسالة التي تصل إلى النساء، فرسالته بسيطة: لكي تكوني جميلة ومثيرة، اشتري هذا المنتج أو ذاك، أو هذه الثياب أو تلك. ولكن هناك 7 أمور تحقق لك هذا الهدف.

 

1-الشغف

المرأة من دون شغف غالباً ما تكون امرأة مملة. وحين تهمل المرأة الأمور التي تجعلها سعيدة، تعيش حياة رتيبة. وحين تشاهدين شخص ما يسعى لتحقيق أحلامه ويعيش تجارب رائعة، تصل إليك طاقته وتتمنين أن يكون لديك نفس الشغف. ولهذا السبب فإن النساء اللواتي لديهن شغف مرغوبات دائماً.

 

 

2-المشاعر والعواطف

المرأة الباردة تعطي الانطباع أنها لا تحب إلا نفسها. ولا أحد يرغب بوجود امرأة معه لا تهتم إلا بنفسها. إذا لم تشعر المرأة بمشاعر تجاه الآخرين، فهي تضع العقبات للآخرين. والمرأة التي تعرف كيف تعطي وتتلقى الحب مرغوبة أكثر من المرأة الباردة.

 

3-الذكاء

أحد الأساطير الأكثر انتشاراً في ثقافتنا هو أن المرأة الجميلة ليست ذكية، وبالطبع فإن الصورة النمطية الكامنة إذن هي أن المرأة الذكية لا يمكن أن تكون جميلة. وبعيداً عن هذه الاعتبارات الخالية من المعنى، فإن المعرفة تعطي القوة والجاذبية الجنسية، وسعيها للمعرفة يجعلها جذابة في عيون الآخرين ومهم لها.

 

4-المرح

لا أحد يريد الاختلاط مع شخص غير قادر على الاسترخاء والاستمتاع. فمن الممتع جداً أن يكون في محيطك امرأة تعيش الحياة بكامل تفاصيلها.

 

5-المثابرة

ليس هناك ما هو أكثر جاذبية من امرأة ترفض الاستسلام. والمثابرة لا علاقة لها أبداً بالسيطرة، بل بضرورة الكفاح وعدم الاستسلام أبداً.

 

6-الثقة بالنفس

لا يتعلق الأمر بأن يلاحظ الآخرون جمالك بمجرد دخولك إلى مكان ما، بل بأن تكوني فخورة بمظهرك وكلماتك وأفكارك. النساء اللواتي يثقن بأنفسهن لسن بحاجة لآراء الآخرين ومديحهم لكي يشعرن على نحو أفضل.

 

 

7-الطاقة

المرأة التي تحب الحياة مليئة بالحيوية والطاقة. وحين تتبع شغفها، تظهر عواطفها وتبحث عن المعرفة ولديها روح المغامرة، ولا تستسلم أبداً وفخورة بنفسها. طاقتها هي الشرارة التي تضيء كل شيء حولها.

 



شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: