ارتفاع وتيرة الحوادث والإعتداءات وجرائم القتل في مناطق سيطرة قسد .

تقارير خاصة 09 مايو 2024 0
ارتفاع وتيرة الحوادث والإعتداءات وجرائم القتل في مناطق سيطرة قسد .
+ = -

كوردستريت|| #الحسكة

 

أكدت إحصائيات أن المناطق التي  تسيطر عليها ” قسد” في الحسكة سجلت مؤخراً حوادث واعتداءات وجرائم قتل عدة راح ضحيتها عدد من الأشخاص .

وأوضحت هذه الإحصائيات، أنه تم مهاجمة منزل الشاب “جدعان – ح” في قرية السبع حمايل، غربي الحسكة من قبل شخص مجهول، ما أسفر عن وفاته وإصابة زوجته بطلق ناري في الفخذ.

كما عُثر خلال اليومين الماضيين على جثة فتاة في منزل مهجور بين دوار الوحدة ودوار حديقة الكندي وسط مدينة القامشلي من دون معرفة التفاصيل حتى اللحظة.

وفي 11 نيسان الفائت أقدم أشخاص عدة على قتل الشاب” محمد صالح الشيخ”، بالقرب من كافتيريا في حي مرشو بمدينة الحسكة ولاذوا بالفرار.

وفي 12 نيسان الفائت تم العثور على جثة الشاب فؤاد عبد الباقي جمو، من أهالي قرية العنكزي غربي الحسكة، وفي 19 نيسان قضى هادي حسكي بعد تعرضه للضرب.

وتشهد المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية لمدينة الحسكة، وخاصة الطريق المؤدي إلى ناحية الهول شرقي الحسكة، والطرق المؤدية إلى مدينة الشدادي جنوبي الحسكة انتشاراً لعصابات تقطع الطرق على أصحاب الآليات وتسطو عليهم.

وأكدت مصادر محلية، أن هذه العمليات أودت بحياة عدد من الأشخاص، وسط مطالب عشائرية لإلقاء القبض على المجرمين وتقديمهم للقضاء.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك