الحسكة:إطلاق مشروع “شكرا للحسكة”.مطرانية السريان الكاثوليك بالتعاون برنامج الامم المتحدة

تقارير خاصة 02 يوليو 2016 0
الحسكة:إطلاق مشروع “شكرا للحسكة”.مطرانية السريان الكاثوليك بالتعاون برنامج الامم المتحدة
+ = -

كوردستريت_هام/

بدأت ‫#‏مطرانية‬ ‫#‏السريان‬ ‫#‏الكاثوليك‬ في الحسكة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي اليوم تنفيذ مشروع “شكرا للحسكة” بمشاركة عدد من المتطوعين الوافدين الى محافظة الحسكة.

وبين مدير المشروع فارس برو في تصريح  أن انشطة الفعالية تستمر على مدار أسبوع وتتضمن خيمة رمضانية متنقلة بين أحياء المدينة لتقديم الحلويات والوجبات الغذائية من قبل عدد من الأسر الوافدة إلى الحسكة إلى اهالي المدينة للتعبير عن شكرهم على الرعاية والاهتمام التي قدموها لهم لافتا إلى أن الفعالية حالة رمزية تعزز وتنمي روحي الأخوة والتسامح بين أبناء سورية.


وأضاف برو أنه سيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ حملة لتزيين الشوارع الرئيسية والساحات العامة بالمدينة لاعادة طقوس العيد وزرع البسمة والفرحة واحياء روح المحبة كما سيتم في نهاية الفعالية تكريم بعض الناشطين في مجال الإغاثة.


وقالت نجاح محمد إحدى الوافدات المشاركات في تصنيع الحلويات.. “نشارك اليوم لرد الجميل والعرفان لأهالي الحسكة الذين قدموا لنا كل شيء وكانوا مثالا للسوري الحقيقي بوطنيته واحساسه بالمسؤولية تجاه اخوته السوريين الذين اجبرتهم التنظيمات الارهابية التكفيرية على ترك منازلهم”.


وشهدت محافظة الحسكة خلال شهر رمضان المبارك نشاطات انسانية مكثفة للجمعيات الأهلية والخيرية.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك