“الشبيبة الثورية” التابعة لقسد تختطف مجدداً طفلة في بلدة تل تمر ومكتب ” مظلوم عبدي” يتنصل من المسؤولية.

تقارير خاصة 07 مارس 2024 0
“الشبيبة الثورية” التابعة لقسد تختطف مجدداً طفلة في بلدة تل تمر ومكتب ” مظلوم عبدي” يتنصل من المسؤولية.
+ = -

كوردستريت|| #الحسكة 

 

 أكدت مصادر محلية لكوردستريت أن حركة ماتسمى ب” الشبيبة الثورية”  التابعة لقسد اختطفت الطفلة “وسيلة كيكية ” 16 عاماً من أمام مدرسة عدنان المالكي ببلدة تل تمر في ريف الحسكة الشمالي ،واقتادتها إلى معسكرات التجنيد الإجباري.

وأوضحت هذه المصادر أن والد الفتاة “عبد الصمد كيكية”  أكد أن ابنته وسيلة  اختطفت من قبل عناصر الشبيبة الثورية صباح أمس الأربعاء أثناء توجهها إلى مدرستها وسط بلدة تل تمر.

وأضاف كيكية أنهم تعرفوا على عناصر الشبيبة الذين اختطفوا الفتاة وسلموها لقوات الأسايش، إلا أن الأخيرة لم تكشف حتى الآن عن مصير الفتاة أو إعادتها.

وأعرب والد الفتاة عن سخطه لعدم تحمل مؤسسات “الإدارة الذاتية ” الأمنية والمدنية مسؤولية اختطاف الفتاة ومحاولة ربط اختفائها بمجهولين، رغم المعلومات والأدلة التي قدمتها العائلة.

كما نظمت عائلة كيكية اعتصاماً أمام قاعدة استراحة الوزير التي تضم قوات أميركية إلى جانب قوات (قسد) وهي مقر مظلوم عبدي، قبل أن يتمكنوا من الاجتماع مع مسؤولي مكتبه.

وأوضحت العائلة أن مكتب مظلوم عبدي تنصل من مسؤوليته، وتجنب تقديم أي وعود بإعادة طفلتنا، رغم تقديمنا أدلة تثبت اختطافها من قبل أعضاء منظمة الشبيبة الثورية”.

وناشد والد الفتاة المنظمات الحقوقية والإنسانية الدولية الضغط على قوات قسد لإعادة ابنته القاصر والتوقف عن تجنيد الأطفال.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك