الكاتب حسين عمر تعليقاً على إغلاق صفحة كوردستريت : الهجوم الإلكتروني على الشبكة لا مبرر له…ويعتبر تعديا على حرية الرأي والإعلام.

ملفات ساخنة 01 نوفمبر 2016 0
الكاتب حسين عمر تعليقاً على إغلاق صفحة كوردستريت : الهجوم الإلكتروني على الشبكة لا مبرر له…ويعتبر تعديا على حرية الرأي والإعلام.
+ = -

كوردستريت – سليمان قامشلو

.
.
في حديث خاص لشبكة كوردستريت قال الكاتب السياسي “حسين عمر” واصفاً الشبكة كأحد المواقع “النشطة” في السعي لنشر الخبر والحدث فإنه من الطبيعي أن يكون الموقع “عرضة للتهجم” من بعض الجهات أو المجموعات التي ترى في كوردستريت موقع “مشاكس أو مخالف لمعتقداتهم وآراءهم” على حد قوله  …

.
.
 عمر  أضاف إنه وبالحقيقة مهمة المواقع الإخبارية هي نشر الخبر من المصادر الحقيقية  للحدث ليكون هناك مصداقية ومتابعة من قبل الجمهور التواق إلى قراءة الحدث كما وقع، مشيرا بأنه في الحالة الكردية أو السورية بشكل عام يصبح الوصول إلى مصدر الخبر الأساسي صعبا لهذا يعتمد أغلب المواقع الخبرية والإعلام بشكل عام على مصادر ممكنة التصديق.

.
وأشار بأنه ولهذا يسمعون بالاعتراضات الكثيرة هنا وهناك، حتى على قنوات فضائية معروفة ك”روداو وروناهي” منوها فكيف تسلم منهم المواقع الإلكترونية التي تحاول إيصال المعلومة والخبر لقراءه.

.
واعتقد الكاتب الكوردي إنه من غير الجائز التهجم على موقع يحاول جاهدا أن يمد الناس بما يحصل عليه مراسلوه من أخبار يومية للوضع “المعاشي”

.
واختتم “عمر” حديثه لشبكة بأن الهجوم الإلكتروني على موقع كوردستريت لا مبرر له، ويعتبر تعديا على حرية الرأي والإعلام، وكل ذلك حسب تعبيره.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك