بحضور وجهاء العشائر قوى الأمن الداخلي بناحية عين عيسى و الطبقة تفرج عن عدداً من المعتقلين

تقارير خاصة 31 أغسطس 2017 0
بحضور وجهاء العشائر قوى الأمن الداخلي بناحية عين عيسى و الطبقة تفرج عن عدداً من المعتقلين
+ = -

كوردستريت تقرير خاص |

نازدار محمد 

أفرجت قوى الأمن الداخلي بناحية عين عيسى في إقليم الفرات عن 123 معتقلاً بطلب من وجهاء وشيوخ عشائر في مدينة الرقة ومجلس الرقة المدني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

وتم الإفراج عن المعتقلين بحضور وجهاء عشيرة العفادلة ومرندية والعشائر الأخرى، وأعضاء مجلس الرقة المدني، ومجلس سوريا الديمقراطية وأهالي المعتقلين، وذلك أمام مبنى مجلس الرقة المدني في ناحية بمقاطعة كري سبي في إقليم الفرات.

وقبل تسليم المعتقلين لذويهم، اشترط كل من رئيس لجنة العلاقات في مجلس الرقة المدني عمر علوش، شيخ عشير العفادلة بشير فيصل الهويدي، أحد وجهاء لعشيرة مرندية الشيخ أبو طيب، وأحد وجهاء عشيرة العفادلة الشيخ حمود حسن ابراهيم ونائب الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة المدني إبراهيم حسن، في حال أي مخالفة أو اشتباه بأمرهم سيعاود النظر بوضعهم، وطلبوا من المعتقلين العودة إلى الصواب والاهتمام بأمن وسلامة الوطن.

من جهة أخرى  أفرجت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي وقوات سوريا الديمقراطية عن 155 معتقلاً  بطلب من مجلس الطبقة المدني ومجلس صلح العشائر كانوا على صلة بداعش ممن لم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين.

 وتم الإفراج عن 155 معتقلا  بحضور أعضاء مجلس الطبقة المدني ومجلس صلح العشائر وقوات سوريا الديمقراطية وعدد من وجهاء عشائر المنطقة، وذلك بمبنى المجلس المدني في حي المقاسم بمدينة الطبقة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك