“ريال مدريد يفوز على بايرن ميونخ ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا”

عالم الرياضة 09 مايو 2024 0
“ريال مدريد يفوز على بايرن ميونخ ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا”
+ = -

كوردستريت|| #الرياضة 

 

فاز فريق ريال مدريد على نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”. وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24. واستفاد ريال مدريد من التعادل في مباراة الذهاب.

افتتح ألفونسو ديفيز التسجيل لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 72 من عمر اللقاء. ولكن خوسيلو، نجم ريال مدريد، سجل هدفين في الدقائق 87 و90 على التوالي ليقود فريقه للفوز.

 

بهذه النتيجة، تأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وسيواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني. وذلك بعد تجاوزه عقبة باريس سان جيرمان في المربع الذهبي.

 

شهدت شوارع مدينة مدريد عاصمة إسبانيا مسيرات حماسية لجماهير الفريقين قبل انطلاق المباراة النارية بينهما.

 

يذكر أن ريال مدريد دخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه. وذلك بعد خسارة منافسه برشلونة أمام جيرونا.

 

بالنسبة لبايرن ميونخ، فقد فشل في استعادة توازنه بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام شتوتجارت. ويحتل حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب الألماني.

يذكر أن الحكم البولندي سيمون مارسينياك قاد المباراة بين الفريقين. وقد أدار سبع مباريات لريال مدريد، حقق فيها الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر ثلاثة. أما فيما يتعلق ببايرن ميونخ، فقد قاد ثلاث مباريات للفريق البافاري، فاز في مباراتين وخسر في واحدة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك