” سرايا المقاومة الشعبية ” تصدر أول بيان بشأن المناطق “المحررة” شمال سوريا و التفاصيل

تقارير خاصة 29 مايو 2019 0
” سرايا المقاومة الشعبية ” تصدر أول بيان بشأن المناطق “المحررة” شمال سوريا و التفاصيل
+ = -

كوردستريت || متابعات

أصدرت “سرايا المقاومة الشعبية”، اليوم “الثلاثاء “، أول بيانٍ لها، على وقع الحملة العسكرية الشرسة التي يشنّها “النظام السوري ” على المناطق  التي تسيطر عليها المعارضة  في الشمال السوري.

.

وبحسب  بيان صادر عن ” السرايا” تابعتها  كوردستريت : “لا يخفى على أحد الحملة الهمجية التي يشنّها النظام المجرم وحلفاؤه على مرأى ومسمع من العالم، وإن شعبنا الثائر الذي قدم الغالي والنفيس قال كلمته، وقرر أن يخوض المعركة بنفسه”.

.

وأضاف البيان: “من الحاضنة الشعبية إلى المقاومة الشعبية، ولذلك نعلن عن انطلاق سرايا المقاومة الشعبية، وهي حراك شعبي ثوري تطوعي، يهدف لإعادة تنظيم كافة الطاقات المادية والبشرية من أهالي القرى والبلدات وأهلنا المُهجَّرين والعشائر الأبية”.

مشيرا إلى أن “معركة الوجود مع قوى الاحتلال الداخلية والخارجية، للدفاع عن الدين والأرض والعرض وصولًا لتحرير كافة الأراضي المحتلة وطرد الطائفية والقوى الخارجية من بلدنا المحتل”.

.

وأكد البيان أن “هذه السرايا تعمل في خندق واحد مع كافة الفصائل المعارضة وعلى مسافة واحدة من الجميع، معتمدة على الدعم الذاتي”.

مخاطبة “سرايا المقاومة”، الشباب بقولها: “أيها الشباب.. البدار البدار والنفير النفير، هبوا لنصرة إخوانكم، فالجبهات تنتظركم بالدعم والمؤازرة والمساندة، لنكمل المعركة حتى إسقاط النظام بلا أسماء وبلا انتماءات، في سبيل الله ونصرة للمستضعفين”.

.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك