“عروسان يثيران الجدل على مواقع التواصل: قصة حب وموقف إنساني وراء فيديو تقبيل القدم”

المراة و المجتمع 24 مايو 2024 0
“عروسان يثيران الجدل على مواقع التواصل: قصة حب وموقف إنساني وراء فيديو تقبيل القدم”
+ = -

كوردستريت|| #المرأة والمجتمع 

لا يزال العروسان المصريان يشغلان مواقع التواصل الاجتماعي منذ انتشار مقطع فيديو يظهر العريس وهو يقبل قدم زوجته المستقبلية. وقد كشف الاثنان أن هذا التصرف يعكس علاقة مودة واحترام بينهما.

**موقف لا يُنسى!**

تبين أن العروس السورية سوزان رسلان، البالغة من العمر 40 عامًا، التقت عريسها ووقعت في حبه إثر موقف إنساني أخلاقي. وفي تصريح لـ”العربية.نت”، أوضحت أنها مرت بأزمة صعبة، وفجأة وجدت العريس يقدم لها المساعدة ويدعمها، حتى أنه ترك منزله لها ولأولادها ليرتاحوا فيه. أضافت أنها أحبت في عريسها الصدق والمروءة والأمان.

وروت سوزان موقفًا أظهر شهامته، حيث قال لها في أزمتها: “بيت أخوك مفتوح لك ولأبنائك وسوف أترك المنزل لكم”. وكان العروسان قد أثارا ضجة كبيرة بسبب فيديو انتشر من زفافهما يظهر العريس وهو يقبل قدم عروسته.

حين سُئل العريس المصري محمود عبد النبي، البالغ من العمر 50 عامًا، قال لـ”العربية.نت”، إنه كان يبحث عن امرأة تقدر قيمته وتطلب منه الزواج، وهو ما فعلته سوزان بالفعل. أضاف أنه قرر إقامة حفل زفاف “يتعجب له الجميع” كرد فعل على طلبها للزواج. وأوضح أنه لم يقم بهذا التصرف ليصبح حديث الناس أو ليصعد على “التريند”، بل لأنه يحبها حقًا ويرى أنها تستحق أكثر من ذلك. وأكد أنه أراد أن يمنحها ما يفوق توقعاتها، حتى لو كان تصرفه غريبًا أو عرضة للانتقاد.

**تصرف لافت**

يُذكر أن الفيديو أثار جدلًا واسعًا في الأوساط المصرية بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض. من جانبه، قال مصور الفيديو كريم ماجد إنه وجد تصرف العريس لافتًا للانتباه وغريبًا على المجتمع، مما دفعه إلى توثيق تلك اللحظة.

مواقع مصرية

<

p style=”text-align: justify;”> 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك