عفرين : قصف متبادل بين وحدات حماية الشعب والفصائل المعارضة السورية والتفاصيل في التقرير

تقارير خاصة 23 ديسمبر 2017 0
عفرين : قصف متبادل بين وحدات حماية الشعب والفصائل المعارضة السورية والتفاصيل في التقرير
+ = -

كوردستريت – سيدا احمد

.

أفاد مواطنون من قرية “سينكه ” التابعة لناحية” شرا”  في مدينة عفرين لشبكة كوردستريت الإخبارية بأن فصائل المعارضة المسلحة العاملة  ضمن غرفة عمليات “درع الفرات”  في مدينة إعزاز قصفت قريتهم قبيل النصف ساعة من الآن بثلاثة قذائف هاون وصاروخ محلّي الصنع.

.

وتابع المصدر  لمراسل شبكة كوردستريت بأنّ القصف لم يسبّب أيّ خسائر بشرية في الأرواح حيث اقتصرت على المادّيات وذلك لأنّ جميع القذائف سقطت حوالي القرية وبعضها ضمن القرية ولكن ضمن الأراضي الفارغة.

.

وأضاف مصدرٌ آخر من قرية “خربة شران ” التابعة لناحية شرا  بريف عفرين أيضاً بأنه سقطت قذيفتين على قريتهم أيضاً من دون أن تسبب بأيّ خسائر بشرية.

.

وتعليقاً على الأمر أفاد المصدرين لشبكتنا بأنّه قامت وحدات حماية الشعب بالردّ على القصف وذلك باستهداف نقاط تمركز فصائل المعارضة على تخوم ناحية شرا وذلك وسط اشتباكات متقطعة مابين الطرفين.

الجدير بالذكر أنّ مدينة عفرين وريفها تشهد قصفاً متبادلاً  يوميّاً  بين  فصائل المعارضة المسلّحة المدعومة من تركيا  والوحدات الكوردية بعد   تصريحات ادلى به الرئيس التركي رجب طيب اردوغان عن نية بلاده ” بتطهير ” المنطقة الشمالية  في سوريا من وحدات حماية الشعب حسب تعبيرها واجتياحها قبيل انتهاء العام الحالي وذلك حسب تصريحات تركية رسمية.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك