فصائل المعارضة السورية المدعومة من تركيا تقوم بإستهداف ريف مدينة عفرين بعدة قذائف

تقارير خاصة 31 أغسطس 2017 0
فصائل المعارضة السورية المدعومة من تركيا تقوم بإستهداف ريف مدينة عفرين بعدة قذائف
+ = -

كوردستريت تقرير خاص |

سيدا أحمد 

تعتبر قصف مدينة عفرين مشهد يومي حيث عاودت فصائل المعارضة المسلحة اليوم إستهداف عدة قرى في ريف عفرين مسببة خسائر مادية في ممتلكات المدنيين تزامناً مع قدوم عيد الأضحى المبارك وتحضيرات الناس للإحتفال به.

افاد مصدر إعلامي مقرب من الإدارة الذاتية الديمقراطية في عفرين لشبكة كوردستريت بان فصائل المعارضة المسلحة العاملة ضمن غرفة عمليات درع الفرات واهل الديار المدعومة من تركيا على إستهداف قريتي كفرجنة ومعرسكه التابعتان لناحية شرا بعدة قذائف مسببة خسائر مادية في املاك المواطنين.

وتابع المصدر بانه بدأ القصف على القريتين بتمام الساعة 07:00 من مساء هذا اليوم الخميس 31/اغسطس واستمر حوالي النصف ساعة وذلك بشكل متقطع واضاف بان القصف كان من نقاط تمركز الفصائل المذكورة سلفاً في مدينة إعزاز المتاخمة لتركيا والقريبة من قرية كفرجنة حوالي ال10 كيلو متر والتي توجد فيها القاعدة الروسية والتي تعتبر الوحيدة في منطقة عفرين.

الجدير بالذكر بان فصائل المعارضة المسلحة و وحدات حماية الشعب يتبادلان إطلاق القذائف بسكل شبه يومي اخرها كانقصف مركز مدينة عفرين باربعة صواريخ كاتيوشا قبل عدة ايام متسببة بإصابة مالا يقل عن 7 مدنيين ومن بينهم حالات حرجية مازالت في مشفى آفرين الجراحي حتى الآن

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك