في خطوة جريئة ، شاب أمريكي مصاب بمرض السرطان تزوج على فراش الموت..ليتماثل بعده للشفاء.

المراة و المجتمع 16 ديسمبر 2023 0
في خطوة جريئة ، شاب أمريكي مصاب بمرض السرطان تزوج على فراش الموت..ليتماثل بعده للشفاء.
+ = -

كوردستريت|| المراة والمجتمع 

 

أفادت مصادر إعلامية أمريكية أن شاباً أمريكياً مصاباً بسرطان قاتل ارتبط بحبيبته داخل المستشفى بعد اقترابه من الموت ليتماثل بعدها للشفاء.

وأوضحت صحيفة ” ديلي ميل “أن الرجل الأمريكي  “زاك ستروب” 27 عاماً تعرف على زوجته” مادي”، 25 عاماً، حين كانا يدرسان بالمرحلة الثانوية، وجمعتهما قصة حب سعيدة، قبل أن يكتشفا إصابته بمتلازمة كرون عام 2020.

وأضافت أن حالة زاك ساءت خلال بضعة أشهر ليجري في نوفمبر 2020 المزيد من الفحوص الطبية، ويكتشف إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية من الدرجة الرابعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ستروب تلقى علاجاً مكثفاً لمدة 6 أشهر، قبل أن يعلن الأطباء تعافيه في أبريل 2021، ليحدد موعد الزواج من خطيبته في مايو 2022، لكن حالته الصحية تدهورت بشكل مفاجئ في سبتمبر، ليعود إلى المستشفى ويبدأ رحلة علاج جديدة.

ولفتت إلى أن الأطباء بذلوا جهداً كبيراً لعلاج ستروب، لكنه كان لا يتحسن، وأصيب باليأس من التعافي، وبدأ الجميع يعتقد أنه يعيش أيامه الأخيرة، لتقرر مادي تنظيم حفل زفافهما في المستشفى بمساعدة عائلتها والأطباء والممرضين.

وذكرت الصحيفة  أنه رغم ذلك احتفل زاك ومادي بزواجهما داخل إحدى غرف معهد كولورادو لسرطان الدم، في أبريل 2022، وهما يؤمنان أن ذلك الزفاف هو ذكراهما الأخيرة.

وأشارت إلى أن معنويات زاك ستروب بدأت تتحسن بعد زواجه وقرر الموافقة على نصيحة الأطباء لتجربة أسلوب علاج جديد، كما خضع لعملية استئصال الخلايا السرطانية من جسده، حتى أعلن الأطباء تعافيه مجدداً وانتصاره على السرطان.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك