قامشلو : الاجتماع الجماهيري الأول لحزب سوريا المستقبل للتعريف بأهدافه

تقارير خاصة 13 مايو 2018 0
قامشلو : الاجتماع الجماهيري الأول لحزب سوريا المستقبل للتعريف بأهدافه
+ = -

كوردستريت || نازدار محمد

.

أقيم ولأول مرة اجتماعاً جماهيرياً لحزب سوريا المستقبل وذلك اليوم الأحد 13_5_2018 في قامشلو للتعريف ببيان الحزب وأهدافه التي قام من أجلها ،بحضور جماهير من كافة المكونات في المدينة .

هذا وحضر الاجتماع “إبراهيم قفطان “رئيس الحزب “وموفق الأحمد “عضو لجنة الادارة و”معاذ عبد الكريم “من الهيئة الرئاسية في مجلس الحزب .

.
وافتتح الاجتماع بكلمة ألقاها رئيس الحزب “إبراهيم قفطان “والذي قال في مستهل كلمته :أي شخص أو مؤسسة تسعى لأن تكون نواة حقيقية لمجتمع ما ،وإننا في حزب سوريا المستقبل هدفنا هو التعددية لوحدة سوريا وليس لمكون واحد .

.

مضيفاً أنّ سوريا لكل السوريين وباستطاعتنا استقطاب الدول الجوار والدول الإقليمة لأنّ نعتمد على مبدأ الحوار .

وأوضح قفطان “إننا لانستخدم سياسة التخوين، فكل الأحزاب لها برامجها وأهدافها و الكل يدّعي الوطنية وإننا مؤمنون بأنّ الكل يريد أن يلبي الوطنية ولا نقول غير ذلك .

.
ولفت قفطان ” حزب سوريا المستقبل سيكون حزباً أساسه الوطنية والمواطنة ، ولن نكون شعاراتٍ بل سنطالب بعد أيام وشهور بما قلناه و هذا هو برامجنا “

وفي الشأن ذاته صرّحت ” شيرين حميد” من مكتب المرأة والطفولة في حزب سوريا المستقبل لشبكة كوردستريت بالقول ” قمنا بهذا الاجتماع بعد الإعلان عن تأسيس حزب سوريا المستقبل، و حان الوقت للخروج الى الجماهير والتعريف بأنفسنا كخطوة أولية بعد تأسيس مكاتب حزبنا،للتعريف بآلية عمل الحزب وأهدافه والقصد من هذه الفترة الزمنية التي تأسس الحزب فيها .

.
يشار أنه تم الإعلان عن تأسيس حزب سوريا المستقبل في شهر آذار من خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في مدينة الرقة السورية.

.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك