قيادي في تيار المستقبل لكوردستريت : المجلس بحاجة إلى أدوات وآليات أكثر فاعلية للوصول الى الهدف المنشود

ملفات ساخنة 23 أكتوبر 2015 0
قيادي في تيار المستقبل لكوردستريت : المجلس بحاجة إلى أدوات وآليات أكثر فاعلية للوصول الى الهدف المنشود
+ = -

 كوردستريت – روج أوسي /

.

في لقاءٍ شفاف وصريح مع القيادي في تيار المستقبل الكوردي و مسؤول هيئة المتابعة والتنسيق ” رياض أحمد ” أجرته مراسلة شبكة كوردستريت الاخبارية ” أكد في معرض سرده لنشاطات تيار المستقبل والهدف من تلك النشاطات بأنهم يقومون بفعاليات سياسية عديدة , والتواصل مع أحزاب المجلس الوطني الكوردي , وسبل الارتقاء بأداء المجلس وتفعيله مؤسساتياً , والقيام بدورات إعداد كادر سياسي , مشيراً بأن الهدف منها إعداد شباب يملكون ثقافة سياسية ينخرطون في العمل السياسي وللمنخرطين في السياسة .

.

وبخصوص تعرضه للانتقادات في الفترة الأخيرة من قبل المجلس , والغاية من تلك الانتقادات , فبيّن ” أحمد ” بأنه طالما نعمل مع بعضنا البعض من أجل الصالح العام , فمن الطبيعي أن ننتقد وننتقد , وهدفنا النهج القومي و الارتقاء بالأداء المؤسساتي .

.

أما تقييم ” القيادي الكوردي ” للمجلس الوطني الكوردي بعد مضي ستة أشهر على انعقاد مؤتمره الأخير فقد أكد لكوردستريت بأن المجلس إطار يجب الحفاظ عليه وهو مشروع قومي , ولكن بحاجة إلى أدوات وآليات أكثر فاعلية للوصول الى الهدف المنشود .

.

وفي إجابته عن سؤال كوردستريت حول حلفاء التيار داخل المجلس أكد ” السياسي الكوردي ” بأنّ المجلس كله حليف للتيار , لأنه يجمعهم إطار واحد ونهج واحد، , متابعاً حديثه بأنّ اعتمادهم على أنفسهم أولاً , وعلى كل من يهمه أمر هذا الشعب ويؤمن بقدراته ويتفهم مشاكل وهم الشعب الكردي . وفي ختام اللقاء شكر ” أحمد ” شبكة كوردستريت الاخبارية على الاستضافة الكريمة .

.

والجدير بالذكر هنا , بأن القيادي ” رياض أحمد ” معروف بنشاطه وحراكه بين فئة الشباب , كما بات بالرغم من قصر تجربته في القيادة معروفاً بجرأته على اتخاذ الموقف والنقد البناء , علماً أنه حاصل على الاجازة في العلوم السياسية .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك