مصادر مقربة من قسد: الحرس الثوري الإيراني شكل مجموعات في ريف ديرالزور لضرب مقرات التحالف وقسد.

تقارير خاصة 05 أبريل 2024 0
مصادر مقربة من قسد: الحرس الثوري الإيراني شكل مجموعات في ريف ديرالزور لضرب مقرات التحالف وقسد.
+ = -

كوردستريت|| #متابعات 

 

قالت مصادر إعلامية مقربة من قسد : إن الحرس الثوري الإيراني، شكل مجموعات صغيرة في كل المناطق بريف دير الزور مهمتها التسلل إلى مناطق شرق الفرات وضرب مقرات التحالف و” قسد”.

وبحسب هذه المصادر فإن تشكيل هذه المجموعات جاء بعد اجتماع عقده الثوري الإيراني مع قيادات له وقيادات من حزب الله اللبناني وقيادات من ما يسمى ديوان العشائر المنشئ حديثاً بريف دير الزور، شرقي سوريا، في قاعدة الثوري الإيراني بمزار عين علي ببلدة الميادين.

وأضافت أنه تم خلال الاجتماع تعيين المدعو أبو علي الأنصاري المنحدر من مدينة محكان بريف دير الزور الشرقي، مسؤولاً عن تسليح عناصر حركة أبناء الجزيرة والفرات بدير الزور، وتعيين أيوب الصالح المنحدر من بلدة الميادين كمنسق وقائد عسكري بين مقاتلي الحركة والثوري الإيراني.

وأكددت أن الثوري الإيراني قدم أسلحة وآليات عسكرية من ضمنها صواريخ محمولة على الكتف ومناظير ليلية وأسلحة قناصة للنقاط المتمركزة على ضفة الفرات الغربية .

ودعا الثوري الإيراني، قيادات العشائر بتشكيل خلايا تجسسية ضمن مناطق سيطرة “قسد” ودفع رواتب لهم للإدلاء بالمعلومات ورصد تحركات “قسد” خاصة الكمائن والدوريات القريبة من نهر الفرات،

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك