معرض للرسومات في عفرين للسنة السابعة على التوالي

تقارير خاصة 28 نوفمبر 2017 0
معرض للرسومات في عفرين للسنة السابعة على التوالي
+ = -

معرض للرسومات في عفرين للسنة السابعة على التوالي

كوردستريت – عفرين

سيدا احمد

أقيم مساء اليوم الثلاثاء 28/نوفمبر الساعة الثالثة ظهراً معرضاً للرسومات في جامعة عفرين وقدمت الرسومات من قبل طلاب مركز AslanArt وتحت رعاية جامعة عفرين.

وحضر المعرض عدداً من طلاب الجامعة بالإضافة إلى كادره الإداري وأهالي طلاب المركز المشاركين ،حيث بدأ كل طلاب بشرح مفصل عن رسوماته وما تعبره عن اللوحة للحضور.

وأفادت إحدى المشاركات لمراسل شبكة كوردستريت بأنها أرادت من خلال مشاركتها في المعرض إيصال الفكرة للجميع بأنه رغم الحرب القذرة والحصار الظالم المفروض على المدينة من قبل البعض فإنهم مازالوا يؤمنون بأنه مازال بمقدور الجيل الصاعد تحدي الصعاب وتقديم الأفضل ونشر المحبة والسلام حسب تعبيرها.

ومن خلال تقييم اللوحات الفنية المعروضة في المعرض والتي تنوعت مابين رسومات حالمة وبريئة وإنسانية فإنه لم تغب عنه بعض الرسومات التي كانت تتحدث عن النزعة السوداوية والتأثيرات السلبية للحرب الموجودة منذ أكثر من سبع سنوات على حياتهم ونفسيتهم وذلك حسب تعبير ” عدنان” طالب السنة الثانية في الأدب الكوردي.


والجدير بالذكر أنّ المعرض يقام في عفرين من قبل الفنان التشكيلي ”أصلان معمو“بالإضافة لمشاركة طلابه في المركز الذي يديره AslanArt وذلك للسنة السابعة على التوالي

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك