الفصائل المعارضة المسلحة تقصف قريتي كفرجنة و قطمة في ريف مدينة عفرين بالأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية.

تقارير خاصة 27 يوليو 2017 0
الفصائل المعارضة المسلحة تقصف قريتي كفرجنة و قطمة في ريف مدينة عفرين بالأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية.
+ = -

كوردستريت تقرير خاص ||

سيدا احمد 

عاودت الفصائل المعارضة السورية في مساء الخميس بقصف قريتي كفرجنة وقطمة التابعتان لناحية شرا. شران في ريف مدينة عفرين بالأسلحة الثقيلة.

وحيث تشير إحداثيات القصف ومكان سقوط القذائف بانها من جهة مدينة إعزاز الخاضعة تحت سيطرت الفصائل المعارضة العاملة ضمن غرفة عمليات درع الفرات واهل الديار المدعومة من قبل تركيا والعاملة تحت سقفها.

وقال مراسل شبكة كوردستريت في مدينة عفرين بان القصف بدأ حوالي الساعة 7:15 م من مساء هذا اليوم الخميس 27/يوليو وأكد مراسلنا بان القصف تسبب بجرح مدني على الاقل حتى الآن بالإضافة لإلحاق اضرار مادية في ممتلكات المدنيين وتعطيل شاحنة نقل لمادة المازوت على الطريق الرئيسي مما تسرب المازوت منها على طول الطريق فشكل خطراً على السيارات المارة وبيوت المدنيين المجاورة للمكان.

ويجدر التنويه له بان قرية كفرجنة تعتبر مقراً للقاعدة الروسية في عفرين والتي تضم العشرات من الشرطة العسكرية وعدة شاحنات ومدرعات عسكرية.

الجدير بالذكر بان فصائل المعارضة المسلحة المدعومة من تركيا تقوم بشكل شبه يومي بقصف قرى ريف عفرين ومناطق الشهباء الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية موقعة قتلى وجرحى في صفوف المدنيين والعسكريين اخرها كان قصف على القرى المقابلة لمدينة مارع ليلة البارحة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك