القيادة العامة لقوات السوتورو : لن ننفصل عن سوريا ولن نقاتل ضد جيش النظام

تقارير خاصة 05 يوليو 2018 0
القيادة العامة لقوات السوتورو : لن ننفصل عن سوريا ولن نقاتل ضد جيش النظام
+ = -

كوردستريت || نازدار محمد

.

أكدت القيادة العامة في قوات السوتورو بمحافظة الحسكة أنها لن تنفصل عن سوريا ، وحربهم ضد الإرهاب مع الوحدات الكوردية لايعني أبداً أنهم سيقاتلون ضد جيش النظام السوري .

.
جاء ذلك في بيانٍ اطلعت عليه شبكة كوردستريت الأخبارية ،وجاء في نصه : بلسم القيادة العامة لقوات الأمن السريانية السوتورو نؤكد ماقلناه سابقاً و نقولها الآن نحن أبناء سوريا ولن نقبل بالانفصال عن سورية الأم .

.
وتابع البيان « لقد سبق وقاتلنا سويّة مع الوحدات الكوردية في بعض المناطق لدحر الإرهابين والتنظيمات التكفيرية، أما من يظن بأننا سنقاتل ضد جيش النظام السوري فهو واهم وهذا الكلام عارٍ عن الصحة.

.
وأضافت« لم تصدر قياتنا أي بيانٍ يثبت بأننا منضمين لأحد لقتال جيش النظام السوري، مشيرةًأنه عندما سيدخل هذا الجيش إلى ربوع محافظة الحسكة سنقاتل معه يداً بيد وتحت أمرته .

أدانت القيادة العامة لقوات السوتورو واستنكرت مايلفق لها من إشاعات ومايتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنهم سيقاتلون ضد جيش النظام.

.
وأكدت القيادة العامة في ختام ببانها « أنّ هذه التصريحات لن تثني من عزيمتهم ونضالهم واستمرارهم بواجبهم في دحر ”الإرهابين والعصابات التكفيرية” التي تهدف إلى بث الفتنة والتفرقة والعنصرية بين مكونات الشعب .

.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك