بالصور : استنفار أمني شامل في قامشلو والأسايش تقتل وتجرح 25 عنصراً من النظام

تقارير خاصة 08 سبتمبر 2018 0
بالصور : استنفار أمني شامل في قامشلو والأسايش تقتل وتجرح 25 عنصراً من النظام
+ = -

كوردستريت|| قامشلو 

 

 جرت  اشتباكات متقطعة بين القوات الأمنية الكوردية( الاسايش)  وقوات النظام منذ صباح اليوم السبت بالقرب من دوار السياحي في قامشلو،

.
هذا وبحسب مراسلة شبكة كوردستريت في المدينة فإنّ حالةً من الاستنفار الأمني تشهدها المدينة جراء اندلاع اشتباكات بين القوات الأمنية الكوردية( الاسايش )  وقوات النظام بالقرب من دوار السياحي أدت لمقتل عنصرين(2)  من النظام (تمكنا من توثيقها بالصور )     كحصيلة اولية  وإصابة مايقارب ال 5 منهم ، ورجحت مراسلتنا الى ارتفاع عدد قتلى  النظام الى 25 نتيجة شدة الاشتباكات التي جرت ووقوع عدد كبير من الجرحى  .

.
 وبحسب  شهود عيان لمراسلة الشبكة أنّ الاشتباكات اندلعت بعد مرور قرابة 10 سيارات تابعة للنظام محمّلة بالذخيرة في محاولةٍ منها المرور من شارع منير حبيب بالحي الغربي باتجاه المربع الأمني .

.
وقامت قوات الأمن الكوردية ( الاسايش ) باحتجاز السيارات مع ذخيرتها ، الأمر الذي دفع بقوات النظام إلى طلب المؤازرة والدعم من مطار قامشلو وعلى إثره اندلعت اشتباكات بين الطرفين على طريق الحسكة – القامشلي ..

.
وبحسب  مراسلتنا أنّ الاشتباكات لازالت  مستمرة بشكل متقطع   حتى هذه اللحظة إعداد هذا الخبر  وسط حالة من الاستنفار الأمني بين الطرفين…( يتبع)  .

.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك